الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات عسكرية لقوات الجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للردع

اخبار من اليمن وجه قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف، قوات الجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية والاستعداد الدائم لردع أي محاولات من قبل العدو لانتهاز الهدنة لتحقيق أي تقدم كما هي عادة المليشيا الحوثية للغدر ونقض العهود.

جاء ذلك خلال تفقد قائد المنطقة العسكرية السادسة، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات العلم شرقي محافظة الجوف.

ونقل اللواء هيكل حنتف، إلى المقاتلين الأبطال تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.. مشيدًا بحالة الانضباط واليقظة العالية لدى الضباط والصف والجنود كافة المواقع.

كما أشاد بالتزام أبطال الجيش والمقاومة بوقف إطلاق النار رغم خروقات المليشيا الحوثية المتواصلة للهدنة الأممية في كافة جبهات القتال بالمنطقة.

اقرأ أيضاً

ومن جانبه، أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسيه، أن التزام قوات الجيش والمقاومة بالهدنة الأممية لا يعني استسلامها أو ضعفها في مواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة من إيران، وإنما امتثالاً لتوجيهات القيادة واحتراماً لجهود السلام الدولية.

كما أكد العميد بن راسيه، جاهزية قوات الجيش في قطاعات المنطقة للرد على أي محاولات صبيانية للمليشيا الحوثية.. مؤكداً الجهوزية التامة للقوات المسلحة والمقاومة المساندة لاستكمال عملية التحرير في حال استمرار تعنّت العدو ورفضه لجهود ومساعي السلام الأممية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات عسكرية لقوات الجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للردع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات عسكرية لقوات الجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للردع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات عسكرية لقوات الجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية والاستعداد للردع.

قد تقرأ أيضا