الارشيف / إقتصاد

في آخر أيام 2018.. نسبة إمتلاء الوحدات السياحية بسوسة بلغت 100%

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بولاية سوسة بسام الورتاني، بأنّ عمليات الحجز بالوحدات السياحية بجهة سوسة والقنطاوي التي تم تأكيدها لقضاء ليلة راس السنة الميلادية، متواصلة في اليوم الأخير من سنة 2018 بنسق تصاعدي ليبلغ عدد المقيمين بهذه الوحدات اليوم، اكثر من 23 الف مقيم وفق تقديره.

وأكد الورتاني أن "الوحدات السياحية بسوسة والقنطاوي سجلت خلال أسبوع الاحتفالات براس السنة الميلادية الجديدة نسبة امتلاء قاربت 100 بالمائة".
ولاحظ ان اغلب الوافدين على الوحدات السياحية بسوسة القنطاوي لقضاء سهرة راس السنة الميلادية "هم من الجنسية التونسية، بالاضافة الى إعداد هامة من السياح الجزائريين، فيما تتوزع بقية الجنسيات على السوق الالمانية وعدد من السياح الروس والفرنسيين والايطاليين، مع تسجيل حضور مجموعة من السياح السوريين".


وذكر الورتاني على صعيد آخر أن "عدد السياح الوافدين على المناطق السياحية بسوسة والقنطاوي ارتفع خلال كامل سنة 2018 بنسبة 22 بالمائة وذلك مقارنة بسنة 2017"، وأشار الى ان "مليون و100 الف سائح من مختلف الجنسيات قضوا حوالي 5 ملايين ليلة سنة 2018 داخل الوحدات السياحية بسوسة والقنطاوي، مسجلين بذلك ارتفاعا في عدد الليالي المقضاة بنسبة 20 بالمائة مقارنة بسنة 2017".
وأكد المندوب الجهوي للسياحة ان "الوضع الأمني بالجهة يبعث على الاطمئنان لاسيما بعد اتخاذ جملة من الاجراءات والتدابير التي تضمن توفير التامين الذاتي للفنادق والنزل السياحية ومختلف المرافق الترفيهية بمناسبة ليلة راس السنة الميلادية، حيث يتم تنفيذ الاحتياطات الامنية المرتكزة بالاساس على توفير الحراسة للمواقع السياحية وتفتيش السيارات المشبوهة، بالاضافة الى تركيز جملة من النقاط الامنية الدائمة بمختلف المواقع".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
في آخر أيام 2018.. نسبة إمتلاء الوحدات السياحية بسوسة بلغت 100% ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في آخر أيام 2018.. نسبة إمتلاء الوحدات السياحية بسوسة بلغت 100%، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في آخر أيام 2018.. نسبة إمتلاء الوحدات السياحية بسوسة بلغت 100%.