الارشيف / إقتصاد

"اقتصادية الشارقة" تختتم معرضي ريادة الأعمال الوطنية وإكسبو خورفكان

اخبار من اليمن اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، فعاليات معرضي ريادة الأعمال الوطنية السابع في مجلس ضاحية الخالدية وإكسبو خورفكان اللذين استقطبا مئات الزوار،وفقا للعين الإخبارية.

شارك في معرض ريادة الأعمال الوطنية السابع الذي أقيم في مجلس ضاحية الخالدية أكثر من 30 عارضا بهدف دعم القطاع الوطني الإماراتي والمشاريع التجارية لرواد الأعمال وسط مجموعة من الفعاليات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية لتشمل جميع أفراد العائلة.

وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، إن دعم القطاع الوطني والمشاريع التجارية لرواد الأعمال الوطنية والقطاع المنزلي يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للدائرة، والتي ترتكز على التنمية الاقتصادية وتطوير القطاعات الاقتصادية والعمل على إبرازها ودعمها بكل السبل، مشيرً إلى أن مثل هذه المعارض المتخصصة بعرض وتسويق المنتجات والخدمات يسهم بشكل كبير في نشر ثقافة ريادة الأعمال.

وأكد أن الدائرة تعمل وفق رؤية وتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمساعدة المواطنين والمواطنات بدولة الإمارات للدخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي ودعم أعمالهم ومبادراتهم وأفكارهم، موجهًا شكره إلى الجهات الراعية للحدث، ومشيدًا بدورها في نجاح معرض ريادة الأعمال الوطنية.

وأضاف أن معرض ريادة الأعمال الوطنية السابع بما شهده من حضور كبير من الجمهور والعارضين، الذين وصل عددهم إلى 30 عارضا أسهم في إتاحة الفرص لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لعرض منتجاتهم ومشاريعهم الواعدة والترويج لهم للارتقاء بالمستوى التجاري لأنشطتهم.

وأشار السويدي إلى أن المعرض الذي نظمته الدائرة نجح في تشجيع الاستثمار المحلي ودفع عجلة الاقتصاد في الإمارة، مؤكدا أن دائرة التنمية الاقتصادية تعمل بكامل جهدها على تمكين المواطنين والمواطنات من أصحاب المشاريع والمنشآت الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح في ريادة الأعمال الوطنية بالإمارات في كل القطاعات الاقتصادية.

وقال السويدي: إن معرض ريادة الأعمال الوطنية السابع هو من المعارض العديدة التي تنظمها الدائرة على مدار العام في مختلف مناطق الإمارة لخدمة مجتمع الأعمال المحلي وتحديدا رواد الأعمال الشباب، نظرا لأهمية هذه الفعاليات والأنشطة كفرص تتيح لهم تنمية علاقاتهم التجارية وتطويرها وبالتالي الازدهار والمنافسة، علاوة على تعزيز الحركة الاقتصادية في الإمارة.

من جانبه، أكد طارق النقببي رئيس فرع خورفكان بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن معرض ريادة الأعمال الوطنية السابع في أكسبو خورفكان الذي وصل عدد العارضين فيه إلى أكثر من 65 عارضا لاقى استحسانا كبيرا من العارضين والجمهور، مشيرا إلى أن المعرض عمل على جذب المهتمين من زوار ومنتجين وتجار ومقدمي الخدمات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"اقتصادية الشارقة" تختتم معرضي ريادة الأعمال الوطنية وإكسبو خورفكان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "اقتصادية الشارقة" تختتم معرضي ريادة الأعمال الوطنية وإكسبو خورفكان، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "اقتصادية الشارقة" تختتم معرضي ريادة الأعمال الوطنية وإكسبو خورفكان.