الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الان : غضب واسع بين العُمانيين بعد تداول صور وفيديوهات لعارضة أجنبية بالزيّ العماني في أوضاع مُخلّة! .. شاهد

اخبار من اليمن ذكر نشطاء عُمانيون، أن صوراً لـ”مودلز أجنبية”، بالزيّ العُمانيّ التقليديّ، وفي وضعياتٍ مُخلّة وغير محتشمة، انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً في تطبيق “واتس آب”.

وأثارت تلك الصور غضباً واسعاً بين العُمانيين، وسط مطالباتٍ للجهات المختصة بمحاسبة المصوّرين، واتخاذ الإجراءات اللازمة، لمنع تكرار الأمر، لما فيه من إساءة وتشويه للعُمانيين والزيّ التقليدي المعروف في السلطنة.

وذكر ناشطون أن تلك الصور المخلّة التقطت بأحد الاستراحات في رمال الشرقية .

1- استغفر الله مودلز اجنبي بلباس عماني في أوضاع غير محتشمه.

2- خمسة آلاف متابع في غضون ساعة.

3- ما شاء الله فيديو لمودلز اجنبي بلباس عماني يبرز معالم السلطنة. pic.twitter.com/ExnHJR2UdL— Throne (@Binmohamd4) https://twitter.com/Binmohamd4/status/1102579566399361024?ref_src=twsrc%5Etfw

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردنا الان : غضب واسع بين العُمانيين بعد تداول صور وفيديوهات لعارضة أجنبية بالزيّ العماني في أوضاع مُخلّة! .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان : غضب واسع بين العُمانيين بعد تداول صور وفيديوهات لعارضة أجنبية بالزيّ العماني في أوضاع مُخلّة! .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان : غضب واسع بين العُمانيين بعد تداول صور وفيديوهات لعارضة أجنبية بالزيّ العماني في أوضاع مُخلّة! .. شاهد.