الارشيف / اخبار اليمن

#القـاهرة تحتفي باصدار كتاب ( اين ابي) للاديبة اليمنية /جهاد الجفري

اخبار من اليمن القاهرة/ النعماني ابو شاملاحيت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر بمدينة الزمالك بالقاهرة إحتفالا خاصا للعمل الابداعي بعنوان "أين أبي" للاديبة اليمنية إبنة المعلى / جهاد الجفري بامسية بهيجة ادارها الروائي المصري ماهر السيسي ناقش فيها كوكبة من المع الادباء والشعراء اليمنيين والمصريين ابرزهم الشاعر/ علوان الجيلاني والكاتب/ احمد عبدالمنعم والشاعر/ علي ربيع والنجمة التونسية الايطالية / سعيدة زلفاني الكتاب الذي اصدرته الاديبة/ جهاد الجفري .. ..
وتطرق الحاضرون الى ابداع الاديبة / جهاد الجفري في تناول الكتاب بعنوان / اين ابي والذي يحكي معاناة الكاتبة وامها وكافة الاسرة إثر اختطاف والدها بعدن ومرارة العيش التي اذاقوها عند غيابة .

واشاد المداخلون في الامسية الثلاثاء الى براعة الاديبة/ جهاد في سرد الاحداث منذ نشأتها في مدينة المعلى وتناولها بطريقة مذهلة وسلسلة ماعانته من حرمان الاب يسهل للقارىء فهم القصة والكتاب الذي يحوي على 210 صفحة.
ثم تحدثت الاديبة/ جهاد الجفري بكلمة مختصرة اكدت فيها ان القصة لاتحكي واقع الاسرة وحدها فقط بل الكثيرين الذين مروا بنفس الظروف التي مرت بها وهي رسالة كما تقول الى كل الظالمين بالكف عن ظلمهم وان التاريخ لايرحم الطغاة.

وفي ختام الامسية قامت الاديبة الشابة / جهاد الجفري بالتوقيع على الكتاب وسط اعجاب وتصفيق من كل الحاضرين الذين ملئو قاعة اتحاد الكتاب بمصر من المثقفين والادباء والكتاب والاعلاميين والفنانين.

الكتاب (( أين ابي)) متوفر في الاسواق يحكي قصة واقعية اشعر انه سيحضى بمتابعة كبيرة للاديبة المتيزة/ جهاد الجفري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#القـاهرة تحتفي باصدار كتاب ( اين ابي) للاديبة اليمنية /جهاد الجفري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #القـاهرة تحتفي باصدار كتاب ( اين ابي) للاديبة اليمنية /جهاد الجفري، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #القـاهرة تحتفي باصدار كتاب ( اين ابي) للاديبة اليمنية /جهاد الجفري.

قد تقرأ أيضا