التونسية للأوراق المالية تدخل البورصة

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدق مسؤولون عن بورصة تونس للأوراق المالية وعن التونسية للأوراق المالية يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، جرس الإعلان عن دخول الشركة الى السوق الرئيسية لبورصة تونس لتشكل المؤسسة رقم 82 ضمن قائمة الشركات المدرجة الى حد الان.

وتطرح التونسية للاوراق المالية، التي تعمل في مجال الوساطة في البورصة وادارة الاصول وتخطط للتحول الى بنك اعمال، مليوني سهم بقيمة اسمية في حدود 5 دنانير للسهم تشكل راس مال الشركة.

ويتعلق العرض الذي تطرحه التونسية للاوراق المالية ببيع 704 الاف و572 سهم تشكل زهاء 35,2 بالمائة من راس مالها الحالي

وكشفت بورصة تونس اعلنت يوم 18 سبتمبر الجاري ان نتيجة الاكتتاب في العرض بسعر ثابث ل604 الف و572 سهما بلغت 11 مرة من خلال اكتتاب 3886 مكتتب وفق بيانات غير نهائية.

واستحوذ 4 مستثمرين على النصيب الاكبر من 100 الف سهم مطروحة في اطار عملية التوظيف الخاص كما تم الاكتتاب في 20 الف سهم مخصصة لموظفي التونسية للاوراق المالية من غير المساهمين.

ويرجع القائمون على التونسية للاوراق المالية عملية الدخول الى البورصة الى التعريف اكثر بالشركة على المستويين المحلي والعالمي وضمان السيولة.

وصرح مجلس ادارة الشركة فاضل عبد الكافي في وقت سابق لوكالة (وات) ان الشركة قدمت طلبا للبنك المركزي التونسية للتحول الى ثاني بنك اعمال في تونس مشيرا الى ان البنك قد يقدم اجابة في غضون اشهر ( 7 اشهر الى سنة ).

التونسية للأوراق المالية تدخل البورصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التونسية للأوراق المالية تدخل البورصة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التونسية للأوراق المالية تدخل البورصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق