الارشيف / اخبار اليمن

بن حبريش يتفقد أعمال تطوير حقول آبار زمن والشروج في غرب المكلا


اخبار من اليمن المكلا - سبأنت :

تفقد وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي اليوم، سير تنفيذ الأعمال التطويرية في حقلي زمن المائي والشروج بمدينة المكلا , والجهود التي تبذلها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ‏ساحل حضرموت في التغلب على مشكلات تموينات المياه في مناطق غرب المكلا.

وأطلع الوكيل من مدير فرع المؤسسة المهندس وهيب غانم، على أعمال الربط والتجهيز لخمسة آبار جديدة في حقل زمن المائي , المكون من 12 بئرًا مائيً، موضحًا بأن هذا المشروع سوف يسهم في تخفيف الضغط على الشبكة وتحسين خدمات المياه وايصالها إلى مناطق المرتفعات في فوه.

ووجه بن حبريش مؤسسة الكهرباء بربط حقلي زمن المائي والشروج بخطوط كهربائية مستقلة تضمن استمرارية تشغيل آبار المياه فيهما على مدار الساعة بما من شأنه استقرار تموينات المياه للمواطنين بالإضافة إلى توفير مولدين كهربائيين , وإجراء صيانة عاجلة لمولدي حقل زمن المائي .

كما زار الوكيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي لمدينة المكلا , مستمعًا من مدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، على أعمال الصيانة والتحسين الجارية لثمان محطات ضح رئيسة للمياه الصرف الصحي في مدينة المكلا والممولة من منظمة اليونيسيف بكلفة 2 مليون دولار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بن حبريش يتفقد أعمال تطوير حقول آبار زمن والشروج في غرب المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن حبريش يتفقد أعمال تطوير حقول آبار زمن والشروج في غرب المكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن حبريش يتفقد أعمال تطوير حقول آبار زمن والشروج في غرب المكلا.

قد تقرأ أيضا