الارشيف / اخبار اليمن

بعد تهديد قبيلته بالثأر.. ”العولقي” يحكم قبيلة بلحارث قبليا عقب اغتيال قائد لواء بنيران صديقة من ”العمالقة”

اخبار من اليمن قدم محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم السبت، تحكيماً قبلياً لزعماء قبيلة بلحارث في مقتل العميد مفرج بن شليل الحارثي قائد اللواء الخامس في قوات دفاع شبوة، الذي قتل بنيران صديقة أطلقتها قوات العمالقة، ما دفع قبيلته إلى إطلاق تهديدات بالثأر لمقتله.
وأشاد العولقي بِالمناقب الجسورة لِلقائد الأمني الوطني، المعروف بِمواقفة النبيلة وإخلاصه في خدمة وطنه؛ خلال فترة عمله.
وأشار إلى إسهاماته الفاعلة في تحرير مديريات بيحان الثلاث من مليشيا الحوثي الكهنوتية.
وكان أفراد حاجز تفتيش تابع لقوات ألوية العمالقة، أطلقوا النار على قائد اللواء الخامس في قوات دفاع شبوة، العقيد مفرج محمد الحارثي في منطقة حرشفان غرب مدينة عتق ما أدى إلى إصابته بجراح بليغة قبل أن يتوفى لاحقاً بعد نقله إلى المستشفى، وقتل مرافقه الذي هو ابن عمه عادل سالم خلال إطلاق النار الذي فسرته ألوية العمالقة بالخاطئ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تهديد قبيلته بالثأر.. ”العولقي” يحكم قبيلة بلحارث قبليا عقب اغتيال قائد لواء بنيران صديقة من ”العمالقة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تهديد قبيلته بالثأر.. ”العولقي” يحكم قبيلة بلحارث قبليا عقب اغتيال قائد لواء بنيران صديقة من ”العمالقة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تهديد قبيلته بالثأر.. ”العولقي” يحكم قبيلة بلحارث قبليا عقب اغتيال قائد لواء بنيران صديقة من ”العمالقة”.

قد تقرأ أيضا