بدء أعمال الدورة 110 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بالقاهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
بدأت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، اليوم، أعمال الدورة 110 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على المستوى الوزاري برئاسة المملكة المغربية.

ويناقش المجلس بمشاركة وزراء التجارة والصناعة والمال والاقتصاد بالدول العربية، ورؤساء المنظمات العربية المتخصصة، عدداً من البنود منها الملف الاقتصادي والاجتماعي للقمة العربية في دورتها الحادية والثلاثين بالجزائر، وتقرير حول متابعة تنفيذ قرارات الدورة الرابعة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في بيروت 2019، فضلًا عن التحضير للقمة العربية التنموية في دورتها الخامسة في الجمهورية الإسلامية الموريتانية 2023.

ويتضمن مشروع جدول الأعمال بنداً حول المساعدة من أجل التجارة، وتقريراًحول محور أعمال الدورة (110) للمجلس الاقتصادي والاجتماعي (منطقة التجارة الحرة العربية وتطورات الاتحاد الجمركي العربي)، إلى جانب موضوع الاستثمار في الدول العربية، واتفاقية تنظيم النقل البحري للركاب والبضائع بين الدول العربية، الموضوعات الاقتصادية الدورية ومنها دعم الاقتصاد الفلسطيني والتقرير الاقتصادي العربي الموحد 2022 وتقرير الأمن الغذائي العربي لعام 2021.


بدء أعمال الدورة 110 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بالقاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء أعمال الدورة 110 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بالقاهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء أعمال الدورة 110 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بالقاهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق