الارشيف / اخبار اليمن

الامارات تعلن قرار جديد حول الحديدة ردا على انتهاء مهلة تنفيذ اتفاق السويد وتعنت وتحدي الحوثي ,,تفاصيل حاسمة‘‘

اخبار من اليمن في مؤشر قوي اعتبره محللون عسكريون وسياسيون في احاديث متفرقة لمحرر "يمن الغد" مؤشر على اقتراب قرار نهائي للتحالف العربي بالحسم العسكري في الحديدة


قد يهمك أيضـــــــــاً:-

 

وذلك ردا على تعنت الحوثي واستمراره في التحدي وانتهاء مهلة تنفيذ اتفاق السويد بانسحاب المليشيات من ميناء ومدينة الحديدة نقلت صحيفة إماراتية وجهة نظر دولة الامارات بأن الصبر بدأ ينفد اذا لم تتحرك الأمم المتحدة بشكل جدي لوضع حد للاجرام الحوثي.

وشددت صحيفة "الوطن" الإماراتية أنه "اليوم بعد إعطاء عدة مهل لتطبيق القرارات الدولية واتفاق السويد دون أي استجابة، بات على الأمم المتحدة أن تقوم بواجبها وتتحرك بما يضع حدا للإجرام وخرق القرارات الدولية الذي تقوم به المليشيات بدعم إيراني لم يتوقف".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الامارات تعلن قرار جديد حول الحديدة ردا على انتهاء مهلة تنفيذ اتفاق السويد وتعنت وتحدي الحوثي ,,تفاصيل حاسمة‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامارات تعلن قرار جديد حول الحديدة ردا على انتهاء مهلة تنفيذ اتفاق السويد وتعنت وتحدي الحوثي ,,تفاصيل حاسمة‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامارات تعلن قرار جديد حول الحديدة ردا على انتهاء مهلة تنفيذ اتفاق السويد وتعنت وتحدي الحوثي ,,تفاصيل حاسمة‘‘.