فايسبوك تقاضي أصحاب الحسابات المزيفة !

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأوضح عملاق التواصل الاجتماعي ، في منشور على موقعه الرسمي ، أن الأمر يتعلق بـ4 شركات صينية و3 أفراد يقومون ببيع الحسابات والإعجابات والأصدقاء المزيفين، على كل من فيسبوك وإنستغرام، بالإضافة إلى شركات أخرى، على غرار أمازون وآبل وغوغل ولينكدإن وتويتر.

وأضافت الشركة أن هذا النوع من النشاط الاحتيالي غير مسموح به مشيرة الى أنها ستتصرف بقوة لحماية سلامة منصتها.

ووفقا لفايسبوك تطالب الدعوى القضائية للمحكمة بمنع هؤلاء الأشخاص والكيانات من إنشاء وترويج بيع الحسابات والإعجابات والمتابعين المزيفين على فيسبوك وإنستغرام، كما تطالب بمنعهم من التعدي على علاماتها التجارية على مواقعهم الإلكترونية، بالإضافة إلى استخدام أسماء النطاقات التي تشبه علامة فيسبوك التجارية لتشغيل مواقعهم الإلكترونية.

وتخشى الشركة من استخدام تلك الحسابات المزيفة أو الحقيقية في حملات الرسائل غير المرغوب فيها والتصيد الاحتيالي، وحملات المعلومات المضللة، وعمليات الخداع التسويقية، والاحتيال في الإعلانات، ومخططات الاحتيال الأخرى التي تعتبر مربحة على نطاق واسع.

يُشار إلى أن موقع فيسبوك يخضع للفحص المكثف بشأن استخدام البيانات الخاصة وتأثير المحتوى الضار على مستخدميها البالغ عددهم 2.7 مليار مستخدم شهرياً، مع استجواب الحكومات حول العالم لسياسات الشركة.

وتجدر الاشارة الى أن فايسبوك وإنستغرام قاما باستخدام الذكاء الاصطناعي للكشف عن الحسابات المزيفة، بتعطيل 2.1 مليار حساب مزيف خلال المدة بين جانفي وسبتمبر 2018.

فايسبوك تقاضي أصحاب الحسابات المزيفة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فايسبوك تقاضي أصحاب الحسابات المزيفة !، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فايسبوك تقاضي أصحاب الحسابات المزيفة !.

أخبار ذات صلة

0 تعليق