الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يطوق #الحـوثيين في رازح.. والتحالف ينفذ ثامن إنزال لحجور

اخبار من اليمن عدن تايم - متابعاتتمكنت قوات الجيش اليمني، السبت، من تطويق مليشيا الحوثي الانقلابية في ثلاث مناطق بجبهة رازح في صعدة، فيما نفذت قوات التحالف العربي ثامن عملية إنزال لقبائل حجور في محافظة حجة شمال غربي البلاد.

وذكر موقع وزارة الدفاع اليمنية أن وحدات من اللواء السابع أحكمت الخناق على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران المتمركزة في قرى "شعبان وغُمار ومعتق العتم" التابعة لمديرية رازح.

وأضاف الموقع أن "الجيش الوطني قصف مواقع لمليشيا الحوثي في جبل بني معين وآل علي، أدى إلى تدمير ثلاثة مدافع بالكامل بينما سقط قتلى وجرحى من عناصرها الموجودين في الأماكن المستهدفة".

وتزامنت المعارك مع تمكن الفرق الهندسية لنزع الألغام من تطهير منطقة "مسن القد" من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وانتشال 115 عبوة ناسفة ولغما.

وفي محافظة حجة، نفذت قوات التحالف العربي ثامن عملية إنزال لقبائل حجور التي تخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر قبلي لـ"العين الإخبارية" إن التحالف أنزل كميات من الأدوية والأسلحة والذخائر، وذلك من أجل مساعدتهم على التصدي للعدوان الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الجيش يطوق #الحـوثيين في رازح.. والتحالف ينفذ ثامن إنزال لحجور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يطوق #الحـوثيين في رازح.. والتحالف ينفذ ثامن إنزال لحجور، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يطوق #الحـوثيين في رازح.. والتحالف ينفذ ثامن إنزال لحجور.

قد تقرأ أيضا