الارشيف / علوم وتكنولوجيا

أستون مارتن تحول سياراتها الكلاسيكية إلى كهربائية

اخبار من اليمن بدأ عدد كبير من شركات السيارات، تعديل موديلاتها الكلاسيكية وإضافة محركات كهربائية لها لإعادة ترويج هذه السيارات بصبغتها الخضراء كصديقة للبيئة.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات فإن شركة أستون مارتن Aston Martin تعد من أبرز شركات السيارات التي تقوم بتحويل موديلاتها الكلاسيكية للطاقة الكهربائية بتخصيصها لبرنامج تصنيعي كامل لتنمية هذه الصناعة المستحدثة.

وحسبما أفاد الموقع الأمريكي فإن شركة أستون مارتن Aston Martin تعد بذلك أول شركة سيارات بريطانية تطبق هذا النوع من الصناعة بمجال السيارات الكهربائية، وساعد على ذلك كونها تمتلك تراثا ثريا من الموديلات الكلاسيكية التي تحتفظ بشعبيتها حتى الآن رغم طرحها منذ عشرات السنين.

وعن آلية تنفيذ هذه الصناعة، كشف "موتور وان" عن أن شركة أستون مارتن Aston Martin ستستخدم نفس البطاريات التي ستضيفها لموديلها الكهربائي المرتقب Rapide E، للموديلات الكلاسيكية التي ستقوم بتحويلها للطاقة الخضراء.

مع العلم أن موديل Rapide E يعتبر أول موديل كهربائي بالكامل تستعد أستون مارتن Aston Martin  لطرحه بحلول عام 2020.

كما ستضيف أستون مارتن Aston Martin شاشات داخل موديلاتها الكلاسيكية يتم من خلالها التحكم في نظام التشغيل الكهربائي للمحرك والبطارية بعد تطويعه ليتناسب مع هذه الموديلات العتيقة.

ومن الموديلات التي قد تبدأ بها أستون مارتن Aston Martin لتطبيق هذه الصناعة الجديدة، موديل أستون مارتن DB6 MKII Volante في نسخته التي طرحت عام 1970.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أستون مارتن تحول سياراتها الكلاسيكية إلى كهربائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أستون مارتن تحول سياراتها الكلاسيكية إلى كهربائية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أستون مارتن تحول سياراتها الكلاسيكية إلى كهربائية.