تعثر حظّها في مطعم سويسري: روسية تترك 7400 دولارا 'بقشيشا'!

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاشت الروسية أوليسا شيمياكوفا، يوما سيئا، بدافع عدم الانتباه، حينما كانت تضغط زر دفع أموال من بطاقتها الائتمانية مقابل طعاما تناولته بأحد المطاعم، ولم تكن تعلم أنها دفعت مبلغا هاما ناهز 7400 دولارا.

حظ شيمياكوفا، السيئ جعلها تدفع 7700 فرنكا سويسريا لقاء وجبة كباب تناولتها في مطعم بمدينة زوريخ السويسرية، والأسوء أنه قيمة المبلغ كانت عربون مودة للخدمة 'بقشيش'.

فقد أدخلت أوليسا شيمياكوفا، (37 عاما) ، عن طريق الخطأ رمز بطاقتها الائتمانيةPIN دفع قيمة الفاتورة الحقيقية المقدرة بـ 24 فرنكا مع البقشيش، دفعت ما يناهز من 7700 فرنك، وانصرفت دون علمها بفداحة خطأها.

بنهاية الشهر تلقت السيدة الروسية التقرير المالي عن النفقات من البنك فأكتشفت الصدمة، وقامت على الفور بالاتصال بالبنك والشرطة، للتحقيق فما ظنته سرقة من حسابها المالي، لكنهما عجزا عن مساعدتها لانتفاء أركان الجريمة فيما حصل لها.

وتواصل حظها المتعثر، عندما حاولت التواصل مع صاحب المطعم الذي ارتادته، لكنها أخفقت ولم يكن متاحا لها التقاؤه لأنه سافر إلى تركيا، ويبقى حظها رهين عودة صاحب المطعم ورهين وعد قدمه شقيق صاحب المحل الذي وعد أوليسا شيمياكوفا برد المبلغ المدفوع، بالخطأ.

تعثر حظّها في مطعم سويسري: روسية تترك 7400 دولارا 'بقشيشا'! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعثر حظّها في مطعم سويسري: روسية تترك 7400 دولارا 'بقشيشا'!، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعثر حظّها في مطعم سويسري: روسية تترك 7400 دولارا 'بقشيشا'!.

0 تعليق