الارشيف / اخبار اليمن

وفد من أبين يلتقي البحسني في المكلا والأخير يكشف أولويات المجلس الرئاسي في المحافظة

اخبار من اليمن قال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، إن قيادة المجلس ستواصل اجتماعاتها لمناقشة أبرز القضايا والإشكاليات التي تعاني منها جميع المحافظات، للنهوض بمستوى أداء الخدمات وتحسينها للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، بمدينة المكلا، عددا من الشخصيات العسكرية والإعلامية والثقافية بمحافظة أبين، الذين قدموا التهاني والتبريكات الواء الركن فرج البحسني، بمناسبة اختياره ضمن قوام مجلس القيادة الرئاسي، وتبادلوا معه التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني، من الشخصيات ممثلي أبين إلى ما تعانيه محافظة أبين من بعض الإشكاليات خصوصًا في قطاعي الكهرباء والمياه، والتي تتطلب تدخلات عاجلة لوضع الحلول المناسبة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

وأشار اللواء الركن البحسني، إلى روح التعاون والتكاتف والعمل بسلاسة بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، الذين جاءوا جميعهم من الميدان، لخدمة الناس وتقديم لهم يد العون والمساندة .. داعيًا إلى أهمية تكاتف الجميع والتفافهم حول القيادة السياسية الجديدة، وأن يقدموا المساندة لمجلس القيادة الرئاسي من خلال وضع الحلول المناسبة لكافة الإشكالات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفد من أبين يلتقي البحسني في المكلا والأخير يكشف أولويات المجلس الرئاسي في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد من أبين يلتقي البحسني في المكلا والأخير يكشف أولويات المجلس الرئاسي في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد من أبين يلتقي البحسني في المكلا والأخير يكشف أولويات المجلس الرئاسي في المحافظة.

قد تقرأ أيضا