انتهى عصر الديجيتال.. بالأرقام كيف قضت الهواتف الذكية على صناعة الكاميرات؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعد واحدة من الميزات البارزة فى iPhone XS الجديد من أبل هى الكاميرا، حيث يرى الكثيرون أن XS يلتقط  صورًا أفضل بكثير من نسخته السابقة، وليس فقط أبل، فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، تحسنت بشكل ملحوظ كاميرات الهواتف الذكية بشكل كبير، لدرجة أنه فى الواقع، لم يعد العديد من الأشخاص بحاجة إلى حمل أو شراء كاميرا مخصصة، وفى الوقت الذى  سيحصل فيه المحترفون وهواة التصوير على نتائج أفضل باستخدام الكاميرات والعدسات المتطورة، تلتقط الهواتف الذكية الحديثة صورًا تكفى بسهولة لمتطلبات المستهلك العادى.


ما صنعته الكاميرات فى الهواتف الذكية

ووفقًا لـCIPA، وهى مجموعة صناعية مقرها اليابان تضم أعضاءً مثل Olympus وCanon وNikon، انخفضت شحنات الكاميرات فى جميع أنحاء العالم بنسبة 80٪ تقريبًا بين عامى 2010 و2017 وكان الانخفاض الحاد مدفوعًا بشكل رئيسى بانخفاض فى شحنات الكاميرات الرقمية ببناء فى العدسات، وهو النوع الذى اعتاد المصورين العارضين الاعتماد عليه قبل ظهور تصوير الهواتف الذكية.

 

1960: 1 مليون 

1980 : 15 مليونا

1990 : 30 مليونا

2000 : 40 مليونا

2010: 121 مليونا.

2017: 25 مليونا

انتهى عصر الديجيتال.. بالأرقام كيف قضت الهواتف الذكية على صناعة الكاميرات؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتهى عصر الديجيتال.. بالأرقام كيف قضت الهواتف الذكية على صناعة الكاميرات؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتهى عصر الديجيتال.. بالأرقام كيف قضت الهواتف الذكية على صناعة الكاميرات؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق