الارشيف / منوع

إعلامي سعودي يكشف مفاجأة بخصوص اللاعب كريم بنزيما ويكشف عن موعد دخوله للسعودية

اخبار من اليمن فجر الإعلامي السعودي، ومقدم برنامج "ملعب SBC" خالد الشنيف، مفاجأة كبير بانتقال محتمل للاعب الفرنسي كريم بنزيما نحو الدوري السعودي في الموسم القادم. 

 

اقراء ايضاً :

وأشار الشنيف إلى أن بنزيما قادم إلى الدوري السعودي، حيث جرى الاختيار على ناديين لانتقاله إلى أحدهما، لافتًا أيضًا إلى أنه قد يدخل نادٍ ثالث في الصراع على النجم الفرنسي. 

 

 

 

وكان بنزيما قد تمكن من الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من صحيفة "فرانس فوتبول"، وذلك بعد أن تمكن من قيادة فريقه للتتويج بدوري أبطال أوروبا بطريقة دراماتيكية، بالإضافة إلى الدوري الإسباني. 

 

 

 

 

 

 

 

ولم يكشف "الشنيف" عن الوجهة المحتملة لبنزيما أو النادي الذي قد تأكد ضمه له في الدوري السعودي، وسط شائعات متداوله عن انضمامه قريبًا لنادي النصر، من أجل مزاملة زميله السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو. 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن القيمة السوقية للنجم الفرنسي تبلغ 35 مليون يورو بحسب الموقع المتخصص في تحديد قيمة النجوم "ترانسفير ماركت"، وذلك بناءً على تقدمه في العمر واقتراب عقده مع ريال مدريد من النهاية في شهر يونيو المقبل، الأمر الذي يمكنه من التفاوض مع أي نادي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، دون الرجوع لناديه الحالي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
إعلامي سعودي يكشف مفاجأة بخصوص اللاعب كريم بنزيما ويكشف عن موعد دخوله للسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلامي سعودي يكشف مفاجأة بخصوص اللاعب كريم بنزيما ويكشف عن موعد دخوله للسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلامي سعودي يكشف مفاجأة بخصوص اللاعب كريم بنزيما ويكشف عن موعد دخوله للسعودية.

قد تقرأ أيضا