الارشيف / منوع

تعرف على ماقالة اللواء الفرج عن الدفاع المدني السعودي وماحققه من إنجازات

اخبار من اليمن قال مدير عام الدفاع المدني بالسعودية المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، أن ما تحظى به المديرية العامة للدفاع المدني من دعم غير محدود من القيادة الحكيمة، جعلتها تتبوأ الصدارة في تحقيق المنجزات، والريادة في مجالات البحث والإنقاذ والإطفاء والتوعية والسلامة، ومواجهة الكوارث والأزمات، وتقديم الدعم والمساندة للدول المتضررة في الحالات التي تتطلب ذلك، بكوادر وطنية مؤهلة ومدربة في جميع التخصصات، وتعامل بمهنية واحترافية عالية، وبتجهيزات وتقنيات حديثة، وآليات ومعدات متطورة.

ونوه اللواء الفرج بمناسبة احتفاء المديرية باليوم العالمي للدفاع المدني، الذي يوافق اليوم الأول من شهر مارس من عام 2023م تحت شعار "السلامة هدف ووقاية" بتضحيات شهداء الواجب من منسوبي المديرية، وقال: نستذكر بكل فخر واعتزاز أبطالنا الشهداء في المديرية العامة للدفاع المدني وما قدموه من تضحيات وجهود عظيمة لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات.

اقراء ايضاً :

 

مضيفاً نحن نشارك العالم أجمع لنشر ثقافة السلامة والوقاية من الأخطار والحوادث وتعزيز الوعي بمفهوم الحماية من المخاطر وأخذ التدابير الوقائية، وأن الوقاية عمل استباقي لتحقيق سلامة الإنسان وحماية الممتلكات لتكون واقعاً نطبقه في حياتنا، ونمتثله سلوكاً في تصرفاتنا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تعرف على ماقالة اللواء الفرج عن الدفاع المدني السعودي وماحققه من إنجازات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على ماقالة اللواء الفرج عن الدفاع المدني السعودي وماحققه من إنجازات، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على ماقالة اللواء الفرج عن الدفاع المدني السعودي وماحققه من إنجازات.

قد تقرأ أيضا