الارشيف / منوع

السعودية.. المركز الوطني للأرصاد يكشف عن حالة الطقس المتوقعة في المملكة خلال شهر رمضان

اخبار من اليمن كشف محلل المركز الوطني للأرصاد في السعودية عقيل العقيل عن حالة الطقس المتوقعة خلال شهر رمضان في المملكة.

 

اقراء ايضاً :

وخلال مداخلة مع قناة "الإخبارية"، أوضح العقيل أن المملكة تعيش فترة انتقالية بين نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، وهي فترة تكثر خلالها التقلبات الجوية، لافتا إلى أن السحب الربيعية تمتاز بمصاحبتها برياح هابطة تؤدي إلى تكون عواصف رملية صغيرة النطاق.

وأشار إلى أنه يحتمل حدوث موجات باردة بشكل مفاجئ خلال فصل الربيع.

وعن الطقس خلال شهر رمضان، قال العقيل: "التقرير المناخي الذي صدر عن المركز الوطني للأرصاد نص على أن فصل الربيع، ورمضان يدخل في منتصف الربيع، سيكون أكثر معدلا لهطول الأمطار، وسيكون أكثر دفئا بمعدل درجة مئوية واحدة على معظم مناطق المملكة، وبمعدل درجة مئوية ونصف على بعض المناطق الشمالية، وهطول الأمطار أعلى من المعدل خاصة على منطقة عسير، والجزء الشرقي من منطقة مكة المكرمة، ومنطقة الرياذ ومنطقة الشرقية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية.. المركز الوطني للأرصاد يكشف عن حالة الطقس المتوقعة في المملكة خلال شهر رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. المركز الوطني للأرصاد يكشف عن حالة الطقس المتوقعة في المملكة خلال شهر رمضان، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. المركز الوطني للأرصاد يكشف عن حالة الطقس المتوقعة في المملكة خلال شهر رمضان.