الارشيف / منوع

مواطن سعودي يخسر اكثر من 80 مليون بسبب زواجه من هذه الفتاة الحسناء !!.بطريقة لا تخطر على بال نصبت عليه

اخبار من اليمن نشرت صحيفة سعودية واقعة فتاة سورية ربحت مبلغ 80 مليون ريال بعد زواجها ميسار من مواطن من مواطني المملكة العربية السعودية، لمدة اسبوعين فقط. 

وأوضحت صحيفة "عكاظ" أن فتاة سورية حصلت على حكم يثبت زواجها من رجل ملياردير سعودي سرًا،  مشيرة إلى  أن المحكمة العليا أمرت بإعادة القضية مجدداً إلى محكمة الأحوال الشخصية بجدة للنظر في دعواها بعد إيقافها قبل عام

اقراء ايضاً :

وتتمثل القضية في إثبات زواج الفتاة السورية من رجل الأعمال السعودي والذي  رحل  ودخلت في صك حصر الورثة المقدر نصيبها منه بنحو 80 مليون ريال قابلة للزيادة . 


وأكدت الصحيفة  إلى أن القضية شهدتها محكمة جدة مع ورثة رجل الأعمال الراحل للحصول على نصيبها من الإرث، بعد زواجها سرا لمدة اسبوعين وقدمت دفوعها أمام المحكمة من شهود وصورة عقد زواج بتوقيع الراحل، كما قدمت مذكرات متتالية مع أبناء وبنات الفقيد أمام محكمة الاستئناف

وقالت الفتاة العشرينية في دعوتها  أن رجل الأعمال تزوجها قبل اسبوعين من وفاته  بـ«سكتة قلبية» حيث الواقعة تعود إلى نحو عشر سنوات .

 و توفي رجل الأعمال السعودي وترك ثروة كبيرة تقارب 700 مليون ريال،والعديد من الأبناء والبنات، ورفضوا الاعتراف بزواج أبيهم من السوريَّة، وطعنوا في صحة المستند والشهود وتمسكوا ببطلان العقد حتى في حال ثبوته لانتفاء أركانه الصحيحة، فضلاً عن تمسكهم بأن الزوجة المدعية لم تقدم البينة الشرعية لإثبات زواجها من والدهم. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مواطن سعودي يخسر اكثر من 80 مليون بسبب زواجه من هذه الفتاة الحسناء !!.بطريقة لا تخطر على بال نصبت عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن سعودي يخسر اكثر من 80 مليون بسبب زواجه من هذه الفتاة الحسناء !!.بطريقة لا تخطر على بال نصبت عليه، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن سعودي يخسر اكثر من 80 مليون بسبب زواجه من هذه الفتاة الحسناء !!.بطريقة لا تخطر على بال نصبت عليه.

قد تقرأ أيضا