الارشيف / منوع

تعرف على ميزات وعيوب وحش اوبو رينو 8 تي – 4G في السعودية وارخص سعر له في متاجر المملكة

اخبار من اليمن  ان هاتف “اوبو رينو 8 تي” Oppo Reno 8T 4G يعد أحدث هاتف من شركة اوبو في السوق السعودي والمصري، لهذا السبب قررنا ان نعرفكم على سعر ومواصفات اوبو رينو 8 تي وأهم المميزات والعيوب إلى غير ذلك.

سعر ومواصفات اوبو رينو 8 تي

جوال Reno 8T 4G داعم لشبكات اتصال الجيل الرابع وليس الخامس، وهو هاتف ميسور التكلفة ومواصفاته مناسبة للسعر ، حيث هناك شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش توفر دقة +FHD بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مع حماية Corning Gorilla Glass 5.

وهو مدعوم من معالج ميدياتك MediaTek Helio G99 SoC ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وتخزين 256 جيجابايت UFS 2.2


في قسم الكاميرا الخلفية ، يتميز الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 100 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل ووحدة مجهر 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، تحصل على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يحتوي هاتف Reno 8T 4G على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن SUPEROOC. يعمل بنظام ColorOS 13 المستند إلى Android 13 من خارج منطقة الجزاء.

 أسعار اوبو reno 8

أقل سعر للمنتج اوبو reno 8 في السعودية هو 1899 ريال من متجر أكسترا.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تعرف على ميزات وعيوب وحش اوبو رينو 8 تي – 4G في السعودية وارخص سعر له في متاجر المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على ميزات وعيوب وحش اوبو رينو 8 تي – 4G في السعودية وارخص سعر له في متاجر المملكة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على ميزات وعيوب وحش اوبو رينو 8 تي – 4G في السعودية وارخص سعر له في متاجر المملكة.