الارشيف / منوع

صورةمسربةلسعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني وهي مع شاب وسيم.. هل هو عشيقها القديم

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، ظهرت فيها الى جانب شاب آخر، وأثارت الصورة ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي وتسائل الكثير عن هوية الشاب الذي يقف بجانبها. وكشفت حسابات تهتم بأخبار المشاهير ان الصورة المتداوله ليست جديدة وتعود الى ايام الدراسة الجامعية وهذا الشاب الذي يقف الى جانبها ليس الا زميلها في الدراسة.

يذكر ان رجوة درست حتى المرحلة الثانوية في العاصمة السعودية ثم سافرت إلى نيويورك لتتابع دراستها الجامعية في جامعة سيراكيوز. تمت خطوبتها على ولي العهد الاردني في السابع عشر من شهر آب في عام 2022 في المملكة العربية 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صورةمسربةلسعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني وهي مع شاب وسيم.. هل هو عشيقها القديم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورةمسربةلسعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني وهي مع شاب وسيم.. هل هو عشيقها القديم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورةمسربةلسعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني وهي مع شاب وسيم.. هل هو عشيقها القديم.