الارشيف / منوع

تسريب فيديو فيه معلومات خطيرة … كيف تعرف ولي عهد الاردن على خطيبته السعودية رجوه؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن الزفاف الملكي من هما الأمير الحسين ورجوة آل سيف عروسا الأردن؟يستعد الأردن لحفل زفاف ملكي هو الأول منذ سنوات طويلة، إذ يُعقد قِران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو المُقبل.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وفي العاشر من أغسطس/ آب الماضي أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد والآنسة رجوة بالعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب ما كشف الحسين أثناء مشاركته في إحدى الجلسات الحوارية، فإن قصة تعارّفه على رجوة لم تكن تختلف عن القصص المعتادة، إذ أن صديقة مشتركة كانت وراء هذا التعارف.

وسيشهد الأردن بهذه المناسبة احتفالات في مناطق مختلفة.

فمن هم عروسا الأردن؟

ويذكر أن خطيبة ولي العهد الأردني ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام أرنية وسعودية بتقارير سابقة.

شاهد الفيديو https://twitter.com/abocc11/status/1652487572881326080?t=TJyfDMxBueY1gGK4CNDtFQ&s=19

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تسريب فيديو فيه معلومات خطيرة … كيف تعرف ولي عهد الاردن على خطيبته السعودية رجوه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسريب فيديو فيه معلومات خطيرة … كيف تعرف ولي عهد الاردن على خطيبته السعودية رجوه؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسريب فيديو فيه معلومات خطيرة … كيف تعرف ولي عهد الاردن على خطيبته السعودية رجوه؟.