الارشيف / منوع

تعرف على كل معلومات مشروع بيوت تلال التي أطلقتها الأسكان في واجهة الدمام وتكشف الأسعار

اخبار من اليمن أطلقت الوطنية للإسكان “NHC” مشروع بيوت تلال، أحد مشاريع ضاحية الواجهة التي تعد أكبر المشاريع السكنية في المنطقة الشرقية، وذلك بالشراكة مع شركة تلال العقارية.

ويُوفّر المشروع الجديد 1238 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل وشقق وتاون هاوس متنوعة المساحات والتصاميم وبأسعار تنافسية تبدأ من 406 آلاف ريال، والتي تتميز بجودة البناء وتحقق الراحة والرفاهية، ضمن مجتمعات حيوية تتوفر فيها مقومات جودة الحياة من مسطحات خضراء وحدائق وملاعب ومدارس ومساجد ومراكز تجارية للتسوق ومرافق ترفيهية وغيرها من الخدمات. ويمكن حجز الوحدات السكنية بمشروع بيوت تلال والاطلاع على كافة الخيارات، من خلال زيارة منصة سكني عبر

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تعرف على كل معلومات مشروع بيوت تلال التي أطلقتها الأسكان في واجهة الدمام وتكشف الأسعار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على كل معلومات مشروع بيوت تلال التي أطلقتها الأسكان في واجهة الدمام وتكشف الأسعار، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على كل معلومات مشروع بيوت تلال التي أطلقتها الأسكان في واجهة الدمام وتكشف الأسعار.