الارشيف / منوع

أميرة سعودية تعلن عن رغبتها بالزواج من شاب يمني أو مصري وستقدم له مبلغ كبير إذا توفر فيه هذا الشرط!

اخبار من اليمن انتشر مقطع فيديو لسيدة سعودية مرموقة يقال أنّها أميرة وتنتمي للعائلة المالكة في السعودية على نطاق واسع عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

الحصول على زوج لأنها لم تتزوج حد اللحظة.

 

 

ومن خلال ملامحها يظهر أن السيدة في الثلاثين من عمرها حيث أوضحت أنها تريد الحصول على زوج لها بشرط أن يكون صادقا ووفياً ومخلصاً لها.

وأبدت السيدة استعدادها للزواج بالرجل الذي يمتلك هذه الصفات حيث قالت إنّ الصدق والأمانة والوفاء والإخلاص عمود استقرار الزوجين وشرط بقاء العلاقة وديمومتها حتى الموت.

 

 

وتفاعل الكثير من المتابعين والمغردين مع مقطع الفيديو هذا حيث أبدى الكثير من الشباب استعدادهم للزواج بها وخصوصاً بعد أن أعلنت أنها تملك ثروة كبيرة.

لمشاهدة الفيديو    https://fb.watch/mMnIArgCF3/?mibextid=RUbZ1f

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أميرة سعودية تعلن عن رغبتها بالزواج من شاب يمني أو مصري وستقدم له مبلغ كبير إذا توفر فيه هذا الشرط! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أميرة سعودية تعلن عن رغبتها بالزواج من شاب يمني أو مصري وستقدم له مبلغ كبير إذا توفر فيه هذا الشرط!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أميرة سعودية تعلن عن رغبتها بالزواج من شاب يمني أو مصري وستقدم له مبلغ كبير إذا توفر فيه هذا الشرط!.