الارشيف / منوع

مواطن سعودي مصاب بضمور في العضلات إلى منزله الذي غادره قبل 22 عاما لرؤية شقيقته التي تعاني من نفس المرض ..شاهد رده فعلة

اخبار من اليمن نشرت قناة العربية تقريرا أظهر نقل مواطن سعودي مصاب بضمور في العضلات إلى منزله الذي غادره قبل 22 عاما لرؤية شقيقته التي تعاني من نفس المرض في منطقة الباحة.

وعبر المريض عبدالله الزهراني، عن سعادته بنقله إلى المنزل، مؤكدا أن شعوره لا يوصف.

اقراء ايضاً :

وقالت أم عبدالله أنها تشعر بالفرحة لرؤيتها ابنها، ورددت "الحمد لله"، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر وصوله.

ومن جانبه قال الدكتور سمير الشهراني مدير عام الشؤون الصحية بالباحة، تم التواصل مع الوزارات والجهات المعنية مثل وزارة الموارد البشرية، والمحافظة وصدر توجيه من أمير منطقة الباحة، للوقوف على هذه الحالة وتكون هذه المبادرة بذرة لمتابعة حالات أخرى.


وأضافت، الممرضة نجود الذبياني، قمنا بعمل التنسيق مع جميع الجهات المعنية داخل المستشفي، وذلك لتحسين الجودة للمريض ولأهله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مواطن سعودي مصاب بضمور في العضلات إلى منزله الذي غادره قبل 22 عاما لرؤية شقيقته التي تعاني من نفس المرض ..شاهد رده فعلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن سعودي مصاب بضمور في العضلات إلى منزله الذي غادره قبل 22 عاما لرؤية شقيقته التي تعاني من نفس المرض ..شاهد رده فعلة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن سعودي مصاب بضمور في العضلات إلى منزله الذي غادره قبل 22 عاما لرؤية شقيقته التي تعاني من نفس المرض ..شاهد رده فعلة.