الارشيف / منوع

تحذير خطير من الصحة السعودية .. لا تشرب هذا النوع من المياه لأنه مسموم ويقتل شاربه

اخبار من اليمن حذرت شركة مياه الشرب في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية من نوع من المياه مخالفة يتم استخدامها كمياه نقية لبيعها على المواطنين والمقيمين، وإيهامهم بأنها مياة تصدر وتعتمد من شركة المياه.آ آ 

ماهي مياه الصهاريج المعتمدة في السعوديةآ

اقراء ايضاً :

 

مصادر وموارد المياه في المملكة العربية السعودية تعتمد المملكة العربية السعودية على ثلاث موارد أساسية للحصول على المياه، وهي المياه الجوفية ومياه البحر المحلاة والمياه التي تم إعادة تدويرها التي تستخدم عادةً في توليد الطاقة وهي إلى ذلك تعتمد على المياه السطحية الموجودة على سطح الأرض مثل مياه البحر والوديان والعيون والسدود.

آ 

وقد أظهر الكتاب الإحصائي السنوي لوزارة البيئة والمياه والزراعة، ارتفاع كمية الاستهلاك لمياه الشرب في عام 2019 لتصل إلى 3493 مليون متر مكعب بزيادة قدرها 2 % مقارنة بعام 2018.آ آ 

آ 

ووفقا للتقرير شكلت المياه المحلاة 65% من إجمالي المياه الموزعة بنحو 2.26 مليار متر مكعب، فيما شكلت المياه الجوفية 35% من إجمالي المياه الموزعة ما يعادل نحو 1.24 مليار متر مكعب.آ 

آ 

ماهي افضل مياه شرب معتمده في السعودية؟

آ 

1- مياه نقي

آ 

شركة نقي هي من الشركات الرائدة في سوق مياه الشرب المعبأة منذُ تأسيسها في عام 2014، وتهدف الشركة إلى توفير مياه شرب نقية وفقًا لأعلى معايير الجودة.

آ 

نسبة الصوديوم: 2 الرقم الهيدروجيني: 7.4

آ 

2- مياه نوفا Nova

آ 

من أفضل شركات المياه المعبأة في السعودية، وهي أول شركة تحصل على «علامة الجودة» من قِبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عام 2001.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تحذير خطير من الصحة السعودية .. لا تشرب هذا النوع من المياه لأنه مسموم ويقتل شاربه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير خطير من الصحة السعودية .. لا تشرب هذا النوع من المياه لأنه مسموم ويقتل شاربه، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير خطير من الصحة السعودية .. لا تشرب هذا النوع من المياه لأنه مسموم ويقتل شاربه.