الارشيف / منوع

اكثر عطر. مبيعا في العالم للرجال وافضل العطورالفواحه.،،تعرف عليه.،،

اخبار من اليمن عالم العطور عالم يفيض بالخيال و الجمال و الجاذبية ، و كل رجل منا يبحث عن عطر مميز يتألق به في عالمه الخاص ، و نوتات العطر تحتاج أن تختارها بعناية لكي تجذب النساء من حولك و في هذا المقال سوف نعرض عليكم أكثر عطر مبيعا في العالم للرجال .

تستطيع من خلال شركتنا جولدن كولكشن الحصول على أفضل العطور العالمية تركيب مطابق للاصلي ، فقط لا تتردد وتواصل معنا الآن وتعرف على عطورنا وأسعارنا

اقراء ايضاً :

ليمنسايت الرجالي L'immensite louis vutton :

 لويس فويتون هي شركة أزياء فرنسية عالمية تأسست عام 1854 و تملك ماركة لويس علي أكثر من 25 عطراً ، يوجد بها العديد من العطور الفاخرة في مجموعته و تتوسع مجموعاته في العديد من الأسواق العطر الاكثر مبيعا في العالم في عام 2022 .

عطر ليمنسايت هو عطر شرقي حار للرجال تم أصداره في عام 2018 ، يتميز هذا العطر برائحته الحادة و القوية التي تجعله أختيار كل رجل الذي يريد أنجذاب الجميع من حوله .

 

مكونات هذا العطر :

إفتتاحية العطر : الجريب فروت - الزنجبيل - البرغموت قلب العطر : رائحة الماء - المريمية - إكليل الحبل - إبره الراعي قاعدة العطر : الأمبروكسان - العنبر - اللابدانوم الذي صمم هذا العطر هو جاك كافاليير صممه للرجل القاسي و الذي لا يستسلم أبداً لان العطور التي تحتوي علي الزنجبيل عادة ما يكون لها طابع قوي و قاسي و مشرق للحياه و كل من أرتداه سيشعر أنه محط أهتمام ، رائحته قوية و ناعمة و تبقي ملتصقة بالبشرة.

فشركة لويس فيتون لها قوة في مجال العطور للرجال ويعتبر عطر ليمنسايت من أفضل العطور الرجالية ، و عطر ليمنسايت الذي به رائحة الزنجبيل فهي رائحة قوية للغاية و ملفته للحواس .

هذا العطر ليمنسايت يفتح أمامك عالم غير محدود من الخيال و جذب الأنتباه .

سوفاج إلكسير sauvage Elixir :

هو أفضل عطر رجالي رسمي و فواح و الأكثر انتشاراً رائحته قوية ، و هو عطر يدفع الجميع لسؤالك ما رائحة هذا العطر الجميل !

فهو عطر مناسب لفصل الشتاء أكثر و هو عطر عالي التركيز غارق في الخشب و التوابل و رائحة اللافندر ، فأبتكرت شركة Dior المصنعة للعطر مزيج من الدفء و الأثارة و الأنتعاش في زجاجة واحدة، اكثر العطور الرجالية مبيعا في العالم.

كما أنه عطر فريد و نادر، و يتميز برائحة قوية دافئة مع لمسة حارة ، و واحد من أفضل عطور Dior يتميز أيضا برائحته الفريدة التى تأسرك بجرائتها و تمنحك أحساس بالروعة و الأناقة ، فاذا كنت ترغب في عطر جذاب يعبر عن شخصية ناضجة فاختيارك يكون سوفاج إلكسير فهو أفضل عطر رجالي رسمي و افضل عطر في العالم للرجال.

مكونات العطر :

أفتتاحية العطر : جريب فروت - قرفة - هيل - جوزة الطيب قلب العطر : لافندر قاعدة العطر : خشب الصندل - نجيل الهند الهاستي - عنبر - عرقسوس - بتشول  

عطر يمكنك استنشاقه عن بعد و يجعلك تدخل في عالم الخيال و الرومانسية ، يبحث عنه الرجل ذو الشخصية الناضجة الذي يبحث عن الأنفراد و جذب الأنتباه و ان يضع واحد من اكثر العطور الرجالية مبيعا في العالم، عطر يعطي رائحة فواحة لأحتوائه علي اللافندار و الجريب فروت و القرفة و الهيل و جوزة الطيب و خشب الصندل و العنبر و الكثير من المكونات التي تشعرك بأنك تطيف في عالم الخيال و الأناقة و السحر و الخيال .

هذا العطر يجعلك منفردا و يجعل الأخرين يقوموا بسؤالك ما هذه الأناقة و الرائحة الطيبة حيث يعد أفضل عطر رجالي يدوم طويلا، و لذلك عطر سوفاج هو من أجمل العطور في العالم ، ذو رائحة جميلة و طيبة تجعل الأناث تنجذب إليك و هذا ما يبحث عنه الكثير من الرجال .

 

ختاماً

أستخدامك لعطر يناسب شخصيتك أمر مهم لان الجميع الان يبحث عن الأناقة و الجمال في زجاجة لتطوف بهم في سحر الخيال الذي فاق الأفاق ، لذلك قدمنا لكم مع كولكشن جولد أجمل العطور الرجالية في العالم .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اكثر عطر. مبيعا في العالم للرجال وافضل العطورالفواحه.،،تعرف عليه.،، ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اكثر عطر. مبيعا في العالم للرجال وافضل العطورالفواحه.،،تعرف عليه.،،، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اكثر عطر. مبيعا في العالم للرجال وافضل العطورالفواحه.،،تعرف عليه.،،.

قد تقرأ أيضا