الارشيف / منوع

رهف القحطاني تصور نفسها فوق الماء والمفاجأة أنها نسيت ترتدي ملابس داخلية فأنعكس التصوير

اخبار من اليمن أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر مقطع فيديو للمشهورة السعودية رهف القحطاني وهي تحاول تبرير اللقطة الفاضحة التي ظهرت فيها بمقطع فيديو سابق واضطرت لحذف بعد دقائق من نشره.

 

وقالت رهف القحطاني أنها كانت تستمع بالبحر خلال رحلتها إلى المالديف مع صديقتها مروج الرحيلي، وارادت توثيق اللحظات الجميلة داخل الفلة التي كانت تقيم فيها، وعندما بدات بتصوير الماء من تحتها لم تكن تعلم ان التصوير سوف ينعكس بسبب الماء ويظهر فخذيها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات واضطرت لحذفه بعد دقائق من نشره.

 

 

 

وهاجمت القحطاني من ينتقدون بسبب تلك اللقطة، موضحةً أنها لم تكن تعلم بأن التصوير سوف ينعكس عليها، مشيرةً إلى أن رحلتها إلى المالديف لم تكن من أجل السياحة فقط، ولكنها كانت أيضاً من أجل صناعة محتوى والحصول على مزيد من الشهرة والجمهور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
رهف القحطاني تصور نفسها فوق الماء والمفاجأة أنها نسيت ترتدي ملابس داخلية فأنعكس التصوير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رهف القحطاني تصور نفسها فوق الماء والمفاجأة أنها نسيت ترتدي ملابس داخلية فأنعكس التصوير، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رهف القحطاني تصور نفسها فوق الماء والمفاجأة أنها نسيت ترتدي ملابس داخلية فأنعكس التصوير.

قد تقرأ أيضا