الارشيف / منوع

هتموتي عيالك” .. وزاره الصحة تحذر من استخدام هذا النوع من الزيوت يسبب السرطان وامراض القلب

اخبار من اليمن زيت الطعام لاغنى عنه فى كل منزل وكل مطعم لانه يستخدم فى الكثير من وصفات الطبخ والقلى ومع ارتفاع اسعار الزيت فى الاسواق المحليه هذه الايام لجا العديد من شراء بعد الزيوت المغشوشه والمجهوله المصدر وبعد انتشر هذا الامر فى الاسواق حذرت وزاره الصحه من شراء هذه الزيوت مجهوله المصدر لانها يتم تصنيعها بدون رقابه وبدون معرفه المواد المستخدمه لصناعه الزيت وقد يكون الزيت غير صالح للاستخدام.

اضرار شراء الزيوت مجهوله المصدر

يقوم بعد البائعون هذه الايام بشراء الزيوت المستعمله واضافه لها بعض المواد الذى تساعد على اعادته للونه الطبيعى واعاده تعبئته فى الزجاجات واعاده بيعه فى الاسواق دون معرفه مصدره ولكن هذا الزيت قد يدمر الصحه ويسبب الوفاه فى الحال بسبب المواد الكميائيه المضافه اليه لهذا يجب علينا عدم شراء الزيت مجهول المصدر للمحافظه على صحه الجميع

تحذيرات هامه من استخدام الزيوت مجهوله المصدر

حذر الدكتور هشام موافى استخدام الزيتوت لعده مرات متتاليه لانها مع تعرضها الدائم لدرجات الحراره العاليه تسبب الكثير من الامراض وتكون خطر على الصحه ويمكن ان تسبب الوفاه لذلك يفضل استخدام الزيت النقى بكميات قليله وتغيره بعد عدد قليل من الاستخدام للمحافظه على صحه الجميع.

الزيت المستعمل

الزيوت المجهوله قد تودى ايضا الى الاصابه بمرض السرطان وياتى خطر الاصابه بمرض السرطان من اعاده تسخين الزيوت بشكل مستمر ممكن يؤدى الى تكوين ماده مسرطنه وياتى هذا من المواجد الموجوده بالزيوت كالهيدروكربونات العطريه التى تصيب الجسم بالتهابات المعده وقد تكون سبب اساسى فى الاصابه بمرض السرطان عن طريق تقليل المناعه داخل الجسم اذا لم يتم اكتفاف الامر بصوره مبكره وقد يؤدى ضعف المناعه اللى فرصه اكبر للتعرض للاصابه بالامراض المختلفه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
هتموتي عيالك” .. وزاره الصحة تحذر من استخدام هذا النوع من الزيوت يسبب السرطان وامراض القلب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هتموتي عيالك” .. وزاره الصحة تحذر من استخدام هذا النوع من الزيوت يسبب السرطان وامراض القلب، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هتموتي عيالك” .. وزاره الصحة تحذر من استخدام هذا النوع من الزيوت يسبب السرطان وامراض القلب.

قد تقرأ أيضا