الارشيف / منوع

رجل سعودي يجمع بين زوجتين في سرير واحد .. اعترافات نارية لزوجة : هذا مايفعله معنا كل ليلة ..تفاصيل

اخبار من اليمن بثت قناة النهار المصرية على قناتها في يوتيوب ، مقابلة السيدة مصرية تعرضت لصنوف العذاب من زوجها .

وروت السيدة المصرية عن تفاصيل مروعة تعرضت لها خلال زواجها أكثر من مرة واستغلال المجتمع للمرأة المطلقة ونظرتهم السلبية لها حتى من أقرب الأقربين لها .

اقراء ايضاً :

ومما كشفته السيدة المصرية عن العذاب الذي تعرضت له بعد زواجها الأخير من إبن عمها المتزوج سابقا.

وقالت السيدة التي لم تكشف القناة عن تفاصيلها الكاملة ، بأن وافقت على الزواج من ابن عمها حفاظا على سمعتها وإسكاتا لألسن الناس والقيل والقال ، لتتفاجئ بأيام سوداء كانت في انتظارها .

وأوضحت في سياق حديثها أن زوجها كان يضربها دائما مع ابنتها الصغيرة من زوجها السابق وكان يهددها بالسكاكين إذا أرادات الذهاب إلى شقتها .

وكشفت أيضا عن قيامه بالجمع بينها وبين زوجته السابقة في سرير واحد وهو الأمر الذي أصرت عليها والدتها في المقابلة على كشف تفاصيله للناس لمعرفة مدى الجرم الذي ارتكبه زوجها بحقها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
رجل سعودي يجمع بين زوجتين في سرير واحد .. اعترافات نارية لزوجة : هذا مايفعله معنا كل ليلة ..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رجل سعودي يجمع بين زوجتين في سرير واحد .. اعترافات نارية لزوجة : هذا مايفعله معنا كل ليلة ..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رجل سعودي يجمع بين زوجتين في سرير واحد .. اعترافات نارية لزوجة : هذا مايفعله معنا كل ليلة ..تفاصيل.

قد تقرأ أيضا