الارشيف / منوع

كنز بقيمة 150 لـ 200 ألف جنيه في كل بيت.. دور في حاجتك القديمة على التليفزيون وهيلون حياتك

اخبار من اليمن انتشر مؤخرًا أمر بيع العملات القديمة والملاعق السنبلة والتي وصلت قيمتهم إلى 500 ألف جنيه في الوقت الحالي، ولكن من الممكن أن تُصبح مليونير حتى لو لم يكن بحوزتك عملة نادرة أو معلقة السنبلة، حيث التليفزيون القديم الخردة إن وجدته في منزلك فمسار حياتك سوف يتغير 360 درجة، فدعونا نوضح لكم كيف يتم بيع التليفزيون القديم وكم يبلغ سعره؟

التليفزيون القديم الخردة

هناك بعض أجهزة التلفاز القديمة التي تحتوى بداخلها على عدد لا حصر له من الإلكترونيات الثمنية والقيمة، والذي قُدر بيعها بمبلغ 150 ألف جنيه مصري وفي أحيان أخرى يصل المبلغ إلى 200 ألف جنيه مصري، حيث كانت تحتوى هذه الأجهزة على مكثفات ومقاومات ولوحات إلكترونية قيمة للغاية، حيث يمكن استخدام هذه المكونات في الوقت الحالي من أجل إدارة مشاريع صغيرة أو إصلاح بعض الأجهزة الأخرى، حيث تبين بعض الفحص أن هذا التلفاز في حالة وجوده في منزلك سيكون بحوزتك مبلغ يتراوح من 150 إلى 200 ألف جنيه مصري.

فضلًا عن أن الزجاج الموجود في التلفاز نفسه يمكن بيعه بسعر باهظ بعد إعادة تدوريه وصيانته، ولكن احذر أن تقوم بفكه بنفسك، حيث يجب متخصص يتعامل معه بحذر تجنبًا لأي خطر كهربي محتمل أو كسر الزجاج ويضيع كنزك، مع العلم أنه يمكن التواصل مع واحدة من شركات النفايات الإلكترونية وتسليم التلفاز لهم والحصول على قيمته.

كنوز أخرى في منزلك.. ابحث عنها

بجانب وجود التليفزيون القديم الخردة في منزلك، فإن هناك عدد من الأمور الأخرى التي يمكن بيعها وتحويل حياتك إلى 360 درجة، فإن كنت لا تمتلك التلفاز، فبكل تأكيد أن تمتلك واحدة من الأشياء التالية:

  • معلقة السنبلة والمرسوم عليها سنبلة، حيث وصلت قيمتها إلى مبلغ 120 ألف جنيه مصري، حيث من الأشياء النادرة التي لا تُقدر بثمن الآن.
  • العملات القديمة مثل الشلن الورقي وريال السلطان فؤاد وعملة النصف جنيه القديم، حيث بعض هذه العملات إن ثبت أنها حقيقية وتمتد لعصرها الصحيح فقد تصل قيمتها إلى مبلغ 500 ألف جنيه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
كنز بقيمة 150 لـ 200 ألف جنيه في كل بيت.. دور في حاجتك القديمة على التليفزيون وهيلون حياتك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كنز بقيمة 150 لـ 200 ألف جنيه في كل بيت.. دور في حاجتك القديمة على التليفزيون وهيلون حياتك، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كنز بقيمة 150 لـ 200 ألف جنيه في كل بيت.. دور في حاجتك القديمة على التليفزيون وهيلون حياتك.

قد تقرأ أيضا