الارشيف / منوع

بعد دخوله في غيبوبة.. هاشتاق عادل امام الى رحمة الله يتصدر التريند والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟!

اخبار من اليمن انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بـ وفاة الزعيم عادل إمام عن عمر يناهز الـ 82 عامًا بعد دخوله أمس في غيبوبة وتدهور حالته الصحية.

وتصدر هاشتاق عادل امام الى رحمة الله التريند، الأمر الذي صدم الجمهور متسائلين عن حقيقته. من وزنه خلال أسابيع.. لن تتوقعوا ماهو؟

وبعد الكثير من التداولات اتضح أن كل تلك الأخبار ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة وهدفها إثارة البلبلة، مثلها مثل المرات السابقة التي تعرض فيها عادل إمام لـ شائعة الوفاة. وكان آخر ظهور للزعيم عادل إمام عندما خرج لأول مرة ليرد على شائعات إصابته بمرض الزهايمر، وذلك في تسجيل صوتي له لـ برنامج et  بالعربي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بعد دخوله في غيبوبة.. هاشتاق عادل امام الى رحمة الله يتصدر التريند والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد دخوله في غيبوبة.. هاشتاق عادل امام الى رحمة الله يتصدر التريند والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد دخوله في غيبوبة.. هاشتاق عادل امام الى رحمة الله يتصدر التريند والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟!.

قد تقرأ أيضا