الارشيف / منوع

شاب عربي ذكي اراد ان يصبح من الاثرياء فوقعت له مفاجأة صادمه ونهاية مؤلمه.،

اخبار من اليمن أوقفت الشرطة القضائية لمدينة طنجة بالمغرب مشتبها به لتورطه بقرصنة الاتصالات الهاتفية بهدف تحصيل عائدات مالية عن طريق تحويل المكالمات الدولية إلى محلية.

ونقل موقع "هسبريس" المغربي أن التحقيق الأولي يبين أن المشتبه به استغل معدات وأنظمة معلوماتية متطورة لقرصنة شبكات الاتصالات الوطنية، من أجل تحصيل عائدات مالية عن طريق تحويل المكالمات الهاتفية الدولية إلى محلية، قبل أن تقود التحقيقات إلى تحديد هويته وتوقيفه.

وأوقف المشتبه به البالغ من العمر 26 سنة، حيث ذكرت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش داخل منزله أسفرت عن حجز 471 شريحة هاتفية وطنية و58 بطاقة تعبئة، فضلا عن حاسوب محمول ووحدة مركزية للكمبيوتر و52 جهازا إلكترونيا ودعامات معلوماتية مستعملة في الجريمة.

وعلى إثر ذلك، وضع الهاكر المشتبه به رهن الحجز المؤقت على ذمة التحقيق القضائي لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لنشاطه والكشف عن كافة "الأفعال الإجرامية المنسوبة له"، مثلما أورده نفس الموقع.    

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاب عربي ذكي اراد ان يصبح من الاثرياء فوقعت له مفاجأة صادمه ونهاية مؤلمه.، ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاب عربي ذكي اراد ان يصبح من الاثرياء فوقعت له مفاجأة صادمه ونهاية مؤلمه.،، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاب عربي ذكي اراد ان يصبح من الاثرياء فوقعت له مفاجأة صادمه ونهاية مؤلمه.،.

قد تقرأ أيضا