الارشيف / منوع

الإسرائيليون يرفضون دفن بعض قتلاهم في المقابر اليهودية.، لسبب غريب وصادم!؛

اخبار من اليمن تناولت وسائل إعلام إسرائيلية، خلال الأسبوع الماضي قضية مثيرة للجدل، داخل المجتمع الإسرائيلي، دارت مجرياتها في أروقة الكنيست وعلى منابر الإعلام والصحافة، تمثلت هذه القضية في رفض جهات دينية متشددة دفن أعداد من القتلى في المقابر اليهودية، على أساس عنصري وتطرف ديني، تحرص حكومات الاحتلال دائماً على إخفائه خلف شعارات الديمقراطية والمساواة والحرية، وهي القيم التي يقتلونها بجرائمهم بحق الفلسطينيين، ولم تكن يوماً ممارسة وسلوكاً واقعاً داخل مجتمعاتهم.

وأثير الجدل بشأن رفض دفن قتلى إسرائيليين في مقابر يهودية، عندما قتلت الشابة الروسية الإسرائيلية "ألينا فالاهاتي" وآخرون، في السابع من أكتوبر الماضي، خلال مهرجان موسيقي في مستوطنة ريعيم بغلاف قطاع غزة، رغم أن وسائل إعلام محلية أجرت تحقيقات تفيد بأن الإسرائيليين الذين قتلوا في ذلك المهرجان تم قصفهم بغارات نفذتها طائرات إسرائيلية ولم يكن مقاتلو حماس على علم بالاحتفال.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الإسرائيليون يرفضون دفن بعض قتلاهم في المقابر اليهودية.، لسبب غريب وصادم!؛ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإسرائيليون يرفضون دفن بعض قتلاهم في المقابر اليهودية.، لسبب غريب وصادم!؛، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإسرائيليون يرفضون دفن بعض قتلاهم في المقابر اليهودية.، لسبب غريب وصادم!؛.

قد تقرأ أيضا