الارشيف / منوع

ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية: الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم (بث مباشر)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية: الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم (بث مباشر) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية: الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم (بث مباشر)

اخبار من اليمن قال ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية، اليوم الخميس، أن الفلسطينيين يحاربون من أجل إنشاء دولتهم المستقلة.

 

وأكد ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية، على أن الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم.

 

ولفت إلى أن الفلسطينيين يحاولون تحرير أنفسهم من الاحتلال بكل الطرق الممكنة.

و قدمت مصر مرافعة تاريخية أمس، أمام محكمة العدل الدولية، حول السياسات والممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967.

 

ووثقت المستشارة القانونية ياسمين موسى أمام محكمة العدل الدولية، جرائم الاحتلال في بضع كلمات لخصت الواقع الذي يعانيه الفلسطينيين منذ 75 عامًا، وشاركت بمرافعاتها في جلسات استماع بمحكمة العدل الدولية حول الاحتلال الإسرائيلي لأراض فلسطينية.

 

خلال تمثيلها مصر أمام محكمة العدل الدولية قالت ياسمين موسى: "فلسطين تعرضت لأطول احتلال في تاريخ البشرية يواجه الفلسطينيين عقابًا جماعيًا على مدار 75 عامًا والاحتلال الممتد لعقود لا يمكن أن يكون منسجمًا مع القانون الدولي".

 

وأكدت أن إسرائيل تعزز المستوطنات بهدف التغيير الديموغرافي للأراضي الفلسطينية المحتلة وفرض السيادة عليها، بشكل غير شرعي وهو عمل استعماري، موضحة أن الإجراءات التي تقوم بها إسرائيل لتغيير وضع مدينة القدس المحتلة هو أمر مرفوض.

 

واتهمت الدكتورة ياسمين موسى، ممثلة مصر أمام محكمة العدل الدولية، إسرائيل بمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، والتخطيط لاقتحام رفح التي يسكنها أكثر من مليون و300 ألف فلسطيني.

 

وأكدت ممثلة مصر أمام محكمة العدل الدولية، خلال تقديم إفادة مصر أمام محكمة العدل الدولية حول الممارسات الإسرائيلية فى الأراضي الفلسطينية المحتلة، أن فلسطين تعرضت لأطول احتلال في تاريخ البشرية، مشيرة إلى أن إسرائيل تسمح بعنف المستوطنين ضد الشعب الفلسطيني، فضلا عن التوسعات في المستوطنات.

 

وشددت ممثلة مصر أمام محكمة العدل الدولية، على أن عمليات الاستيطان المستمرة من جانب إسرائيل تقوض أسس حل الدولتين والسلام في المنطقة، كاشفة عن أن عدد المستوطنين وصل الآن إلى 750 ألفا مما يغير بشكل متعمد طبيعة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية: الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية: الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ممثل الصين أمام محكمة العدل الدولية: الفلسطينيين لديهم حق تقرير مصيرهم (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا