الارشيف / منوع

برلماني: مشروع رأس الحكمة يضع مصر على قائمة السياحة العالمية ويحقق عوائد ضخمة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول برلماني: مشروع رأس الحكمة يضع مصر على قائمة السياحة العالمية ويحقق عوائد ضخمة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - برلماني: مشروع رأس الحكمة يضع مصر على قائمة السياحة العالمية ويحقق عوائد ضخمة

اخبار من اليمن ثمن النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، نائب رئس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن مشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة، يضع مصر على قائمة السياحة العالمية، وهو ما يدر عوائد ضخمة بالعملة الصعبة على الاقتصاد المصري، لافتًا إلى أن أمام مشروع ومنطقة واعدة.

وقال "خليل"، في تصريحات صحفية اليوم، أن مصر نجحت في إبرام أضخم صفقة في تاريخها، وهي تطوير وتنمية مشروع رأس الحكمة، حيث تحصل مصر بموجب الشراكة التي وقعتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة على 35 مليار دولار بالإضافة إلى 35% من الأرباح.

وأضاف نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستفل وطن، أن استقطاب مصر للاستثمار المباشر يعد مصدر مهم للعملة الصعبة، متوقعا أن يكون هذا الاتفاق بداية لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية خلال الفترة القادمة.

وأضاف النائب أن ما يميز مشروع رأس الحكمة، أنه سيوفر مئات الألاف من فرص العمل مما يساهم في الحد من البطالة، حيث تحتاج مصر  مليون فرصة عمل سنويا لاستيعاب الشباب.

وأشار النائب عبد الوهاب خليل، أن مصر كانت حريضة على تأكيد أن الاتفاق يقوم على الشراكة وليست بيع أصول، وهو أبلغ رد على المشككين الذين يحاولون التشكيك في كل إنجازات الدولة المصرية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: مشروع رأس الحكمة يضع مصر على قائمة السياحة العالمية ويحقق عوائد ضخمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: مشروع رأس الحكمة يضع مصر على قائمة السياحة العالمية ويحقق عوائد ضخمة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: مشروع رأس الحكمة يضع مصر على قائمة السياحة العالمية ويحقق عوائد ضخمة.