الارشيف / منوع

جيل بايدن من السيدة الأولى المترددة إلى سلاح الانتخابات.. ما القصة؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول جيل بايدن من السيدة الأولى المترددة إلى سلاح الانتخابات.. ما القصة؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - جيل بايدن من السيدة الأولى المترددة إلى سلاح الانتخابات.. ما القصة؟

اخبار من اليمن مع تزايد هشاشة الرئيس بايدن والأصوات التي تطالبه بالتنحي جانبًا، يتعرض دور السيدة الأولى لتدقيق متزايد، وانتقد البعض السيدة الأولى لفشلها في مطالبة زوجها بالتنحي جانبا، وسط بعض المخاوف من أنه أكبر من أن يستمر في منصب الرئيس، وهي التي شاركت بشكل مباشر في تعيين بعض الموظفين، وكانت حاضرة في العديد من الاجتماعات.

 

اختار النقاد الجمهوريون جيل في دور السيدة ماكبث، وقال المؤرخ الرئاسي دوجلاس برينكلي لشبكة سي بي إس: “إنها تحب السلطة. إنها تريد البقاء. إنها تريد بعض الشعور بالانتقام".

 

لفترة طويلة كان يُنظر إليها على أنها زوجة سياسية مترددة تتجنب الأضواء. وقال مساعدون سابقون إنها لم تكن لديها رغبة في الشهرة، لكنها مقتنعة بأن زوجها يظل الشخص المناسب لحماية الأمة من دونالد ترامب. يقول مايكل لاروزا، الذي أمضى ثلاث سنوات سكرتيرًا صحفيًا لها: "إنها ليست شخصًا يتبنى أسلوب حياة المشاهير".

 

تقدم جيل أيضًا لحملة زوجها شيئًا تحتاجه بشدة: الشباب (على الأقل نسبيًا). ربما تبلغ من العمر 72 عامًا، لكنها تحافظ على جدول زمني ونظام تمارين رياضية لشخص أصغر منها بكثير، وتحافظ على وظيفتها في التدريس في كلية مجتمعية على الرغم من كونها السيدة الأولى.

 

وُلدت جيل جاكوبس، وهي الابنة الكبرى بين خمس بنات في عائلة إيطالية أمريكية متماسكة من فيلادلفيا.

 

كانت جيل تبلغ من العمر 23 عامًا، وكانت تتعافى من نهاية زواجها الأول الذي لم يدم طويلًا، وكانت تشعر بالخوف من الزواج من عضو مجلس الشيوخ البالغ من العمر 32 عامًا ولديه ولدين صغيرين. لقد تطلب الأمر منه خمسة عروض قبل أن توافق على ذلك، قائلا لها: "أعدك بأن حياتك لن تتغير أبدًا".

 

لقد فعلت ذلك بالطبع. في عام 2003، عندما كان بايدن يفكر في الترشح للرئاسة، أصبحت جيل غاضبة للغاية لدرجة أنها قاطعت إحدى الجلسات الإستراتيجية في أحد أيام الصيف بالدخول إلى المنزل مرتدية البيكيني مع كلمة "لا" مكتوبة على بطنها. لم يترشح بايدن في ذلك العام.

 

في حين أن رواية الليدي ماكبث قد تكون غير مبررة، يبدو من الواضح أن جيل، التي كانت ذات يوم زوجة سياسية مترددة، لا تحاول إخراج زوجها من السباق الذي يعتقد الكثيرون أنه لم يعد مناسبًا له.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جيل بايدن من السيدة الأولى المترددة إلى سلاح الانتخابات.. ما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جيل بايدن من السيدة الأولى المترددة إلى سلاح الانتخابات.. ما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جيل بايدن من السيدة الأولى المترددة إلى سلاح الانتخابات.. ما القصة؟.