الارشيف / منوع

بمشاركة وزير التعليم العالي.. الجند تواصل سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بمشاركة وزير التعليم العالي.. الجند تواصل سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بمشاركة وزير التعليم العالي.. الجند تواصل سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية

اخبار من اليمن 25 فبراير 2024م واصلت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية LEADERS، بحفل كلية العلوم الإدارية والإنسانية اليوم، بحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني البروفسور خالد الوصابي. وتقام الاحتفالات برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي، حيث خصص حفل اليوم لنصف أقسام كلية العلوم الإدارية وهي كالتالي: إدارة أعمال - اتصال تسويقي وإعلان - محاسبة، وينتظر استكمال بقية أقسام الكلية في حفل يوم غد الاثنين. وهنأ معالي الدكتور خالد الوصابي، وزير التعليم العالي والفني، جميع خريجي وخريجات دفعة القادة LEADERS ، مشيداً بالمستوى الذي وصلت اليه جامعة الجند والتميز الأكاديمي الذي تنحوه، واستقطاب الكادر المتميز والحفاظ عليه. وأعلن البروفسور الوصابي عن مشروع تطلقه الوزارة لطلبة الدراسات العليا، في الماجستير والدكتوراه، في تخصصات العلوم الإدارية والإنسانية. من جانبه، رحب عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور جميل زيد بوزير التعليم العالي وضيوف الحفل الأكارم، متمنياً التوفيق للدفعة الثاني في قسمي المحاسبة وإدارة الأعمال والدفعة الأولى في القسم الذي تتفرد به الجامعة وهو الاتصال التسويقي والاعلان. كما أعلن العميد عن خطة الجامعة في فتح برامج أكاديمية جديدة في الكلية بالتنسيق مع الوزارة، تواكب متطلبات سوق العمل، وتحقق المعايير المطلوبة، في المرحلتين البكالوريوس والماجستير. وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة، بينها أوبريت فلسطيني، عبر من خلاله الطلبة عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية، واختتم الحفل بتكريم أوائل الدفعة في الأقسام المذكورة، وجميع الخريجين والخريجات.

9d78f6d61d.jpg

544b6df95f.jpg

74089b82ff.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بمشاركة وزير التعليم العالي.. الجند تواصل سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمشاركة وزير التعليم العالي.. الجند تواصل سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمشاركة وزير التعليم العالي.. الجند تواصل سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثانية.

قد تقرأ أيضا