الارشيف / منوع

العدل الدولية تعقد جلسات اليوم الأخير حول ممارسات الاحتلال فى فلسطين (بث مباشر)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول العدل الدولية تعقد جلسات اليوم الأخير حول ممارسات الاحتلال فى فلسطين (بث مباشر) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - العدل الدولية تعقد جلسات اليوم الأخير حول ممارسات الاحتلال فى فلسطين (بث مباشر)

اخبار من اليمن عقدت محكمة العدل الدولية اليوم الأخير من جلسات الاستماع العلنية حول الممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.


واستمعت محكمة العدل الدولية على مدار الأيام الماضية إلى كلمات نحو 51 دولة، حول عدم شرعية العدوان والإجراءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

وخلال كلمتها أمام المحكمة، طالبت مصر بردع انتهاك القانون الدولى للاستعمار، وأكدت على أن إسرائيل تنتهك أمر الدفاع عن النفس، وأن العدوان الإسرائيلى ليس دفاعا عن النفس بل حرب غاشمة، ولا يمكن استخدام القوة على الأراضى الفلسطينية، وأن استحواذ إسرائيل على الأراضى الفلسطينية غير قانونى.


وقادت مصر خلال مرافعة محكمة العدل الدولية، الوطن العربى بأكمله لدعم ونصرة القضية الفلسطينية، مما يبرهن على دورها فى استعادة الحق الفلسطينى، وسط غياب تام للعدالة الدولية، فى ظل نموذج صارخ من ازدواجية المعايير التى يتنناها المجتمع الدولى، لكن كلمة مصر القوية التى ألقتها الدكتورة ياسمين موسى، جاءت لتصحح المسار وتكشف الوجه القبيح للاحتلال أمام الرأى العام الغربى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
العدل الدولية تعقد جلسات اليوم الأخير حول ممارسات الاحتلال فى فلسطين (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العدل الدولية تعقد جلسات اليوم الأخير حول ممارسات الاحتلال فى فلسطين (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العدل الدولية تعقد جلسات اليوم الأخير حول ممارسات الاحتلال فى فلسطين (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا