الارشيف / منوع

فاز بأكثر من مليون دولار.. موسيماني يحقق نصرًا قضائيًا على الأهلي السعودي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول فاز بأكثر من مليون دولار.. موسيماني يحقق نصرًا قضائيًا على الأهلي السعودي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - فاز بأكثر من مليون دولار.. موسيماني يحقق نصرًا قضائيًا على الأهلي السعودي

اخبار من اليمن انتصر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لصالح المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في قضيته ضد ناديه السابق الأهلي السعودي.

وبحسب موقع "إيديسكي تايمز "الجنوب إفريقي، فإن الفيفا ألزم نادي الأهلي السعودي بدفع 1.15 مليون دولار لمدربه السابق بيتسو موسيماني، بعد فسخ عقده من طرف واحد عقب العودة بالفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين من الدرجة الأولى.

ويتولى بيتسو موسيماني القيادة الفنية لفريق أبها السعودي خلال الموسم الجاري، بعد الرحيل عن تدريب الوحدة الإماراتي في نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يعمل مع أي فريق قبل تعاقده مع أبها.

وكان موسيماني تولى تدريب الأهلي السعودي في سبتمبر 2022 وبعقد حتى 2023 مع خيار التمديد لموسم جديد، وساعد الراقي في العودة للدوري الممتاز.

وتضمن العقد بندا ينص على حصوله على مكافأة ضخمة حال التأهل إلى الدوري الممتاز، وتمديد عقده تلقائيا، لكن النادي السعودي فسخ العقد قبل بداية الموسم الجديد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فاز بأكثر من مليون دولار.. موسيماني يحقق نصرًا قضائيًا على الأهلي السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فاز بأكثر من مليون دولار.. موسيماني يحقق نصرًا قضائيًا على الأهلي السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فاز بأكثر من مليون دولار.. موسيماني يحقق نصرًا قضائيًا على الأهلي السعودي.

قد تقرأ أيضا