الارشيف / منوع

بشأن صفقة الـ 2.1 مليار دولار.. ريال مدريد يخسر دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإسباني

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بشأن صفقة الـ 2.1 مليار دولار.. ريال مدريد يخسر دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإسباني دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بشأن صفقة الـ 2.1 مليار دولار.. ريال مدريد يخسر دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإسباني

اخبار من اليمن رفضت محكمة إسبانية، اليوم الثلاثاء، دعوى قضائية رفعها ناديا ريال مدريد وأتليتيك بيلباو ضد رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، حول صفقة تقدم بموجبها الرابطة 1.9 مليار يورو (2.1 مليار دولار) لتمويل عشرات الأندية.

وبحسب "رويترز"، لم يجد حكم محكمة مدريد، اليوم، شيئا غير قانوني في صفقة "دعم رابطة الدوري الإسباني"، والتي صوت 38 ناديا لصالحها للحصول على سيولة مالية مقابل منح حصة قدرها 8.2% إلى شركة (سي.في.سي كابيتال بارتنرز).

وتضمنت الصفقة إنشاء شركة جديدة بالشراكة مع (سي.في.سي) لجني إيراد من حقوق البث والرعاية في الدوري لمدة 50 عاما. وتمت الموافقة عليها في أواخر 2021.

وكان ذلك أول اتفاق استثماري من شركة أسهم خاصة في أحد البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، لكن ريال مدريد وأتليتيك قدما شكوى في يناير كانون الثاني 2022، قالا فيها إن ذلك قد يتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لكرة القدم الإسبانية بالكامل، وانتهاكا لقانون الرياضة الإسباني وقواعد الدوري.

ولم يرد ريال مدريد وأتليتيك بيلباو على الفور على طلب "رويترز" للتعليق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بشأن صفقة الـ 2.1 مليار دولار.. ريال مدريد يخسر دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإسباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشأن صفقة الـ 2.1 مليار دولار.. ريال مدريد يخسر دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإسباني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشأن صفقة الـ 2.1 مليار دولار.. ريال مدريد يخسر دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإسباني.

قد تقرأ أيضا