الارشيف / منوع

الخارجية القطرية تدين مجزرة دوار النابلسي شمال غزة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الخارجية القطرية تدين مجزرة دوار النابلسي شمال غزة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الخارجية القطرية تدين مجزرة دوار النابلسي شمال غزة

اخبار من اليمن أدانت وزارة الخارجية القطرية، مساء اليوم الخميس، بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني، حيث استهدفوهم وهم ينتظرون المساعدات الإنسانية في قطاع غزة.

وشددت الوزارة، على المجتمع الدولي بضرورة الاضطلاع بمسؤولياته لإلزام قوات الاحتلال بالامتثال إلى القوانين الدولية، وفي مقدمتها القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، مطالبة بالتحرك الدولي العاجل لإنهاء العدوان على غزة بشكل فوري.

وفي سياق متصل، قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، مساء اليوم، في تصريحات لها: «يوم آخر في غزة وحصيلة الضحايا في القطاع غير مسبوقة.. فمتى سينتهي هذا الجنون»، مؤكدة أن الشهداء الفلسطينيين كانوا يحاولون بيأس الحصول على المساعدات الإنسانية؛ لإغاثة ذويهم وباقي مواطني القطاع.

وقالت وزارة الخارجية الإيطالية، إن أعداد الشهداء الفلسطينيين غير مسبوقة جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مطالبة بوقف إطلاق النار فوريًا؛ لتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي القطاع.

الجدير بالذكر، أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، قد أكدت في تصريحاتها السابقة لـ "قناة القاهرة الإخبارية"، أن أهالي قطاع غزة يعانون شحًا في جميع المستلزمات الأساسية، موضحة أن الأوضاع الإنسانية في غزة أصبحت أشد مأساوية؛ بسبب اكتظاظ نصف مواطني القطاع في رفح الفلسطينية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الخارجية القطرية تدين مجزرة دوار النابلسي شمال غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية القطرية تدين مجزرة دوار النابلسي شمال غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية القطرية تدين مجزرة دوار النابلسي شمال غزة.

قد تقرأ أيضا