الارشيف / منوع

أبو الغيط يدين مجزرة جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في دوار النابلسي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أبو الغيط يدين مجزرة جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في دوار النابلسي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أبو الغيط يدين مجزرة جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في دوار النابلسي

اخبار من اليمن أدان أحمد ابوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بدوار النابلسي بشمال قطاع غزة، والتي اسفرت عن استشهاد اكثر من 100 فلسطينى، واصفا إياها بأنها تصرف همجي وممعن في الوحشية والاستهانة بأرواح البشر.

ونقل جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام عن أبو الغيط استهجانه الشديد لاستمرار قوات الاحتلال في استهداف المدنيين على نحو يمثل جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية، وذلك بعد حرب التجويع التي تفرضها على 2.3 مليون فلسطيني من أبناء القطاع، وكأنها تحاصر الفلسطينيين بالجوع والرصاص.

وأوضح جمال رشدي أن الاسابيع الأخيرة شهدت تنفيذ خطة ممنهجة للحيلولة دون وصول المساعدات لأبناء القطاع، بما أنتج المشهد البائس في دوار النابلسي حيث تم استهداف الفلسطينيين الساعين للحصول على نصيبهم من المساعدات الغذائية بعد اسابيع من التجويع.

وشدد أبو الغيط على أن وقف إطلاق النار صار ضرورة حتمية من أجل انقاذ مئات الآلاف من الموت جوعا أو قصفا، مناشدا كافة القوى الدولية تكثيف الضغوط على الدولة القائمة بالاحتلال لوقف هذه المذبحة اليومية، والانصياع للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني الذي لا ينبغي أن تكون اية دولة فوقه أو فوق المحاسبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبو الغيط يدين مجزرة جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في دوار النابلسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبو الغيط يدين مجزرة جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في دوار النابلسي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبو الغيط يدين مجزرة جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في دوار النابلسي.

قد تقرأ أيضا