الارشيف / منوع

انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 83 دولار للبرميل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 83 دولار للبرميل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 83 دولار للبرميل

اخبار من اليمن تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم بعدما كشفت بيانات عن نمو أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية، مما أثار مخاوف بشأن تباطؤ الطلب، فى حين زادت الضغوط أيضا بفعل مؤشرات على أن أسعار الفائدة الأمريكية قد تظل مرتفعة لفترة أطول.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 22 سنتا بما يعادل 0.3% إلى 83.46 دولار للبرميل، فيما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 30 سنتا أو 0.4% إلى 78.24 دولار للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية. 

وأوضحت إدارة معلومات الطاقة أمس أن مخزونات النفط الخام الأمريكية ارتفعت، بينما انخفضت مخزونات البنزين ونواتج التقطير الأسبوع الماضي في ظل تشغيل مصافي التكرير عند مستوى أقل من الحد الأدنى لمستوياتها الموسمية؛ بسبب توقفات كان منها المخطط له وغير المخطط له.

وأشارت الإدارة إلى أن مخزونات الخام ارتفعت للأسبوع الخامس على التوالي، إذ زادت 4.2 مليون برميل إلى 447.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 فبراير، مقارنة مع توقعات المحللين زيادة 2.7 مليون برميل.

كذلك أوضح ساتورو يوشيدا محلل شؤون السلع الأولية لدى راكوتين سكيوريتيز أن المخزونات الكبيرة زادت مخاوف المستثمرين بشأن تباطؤ الاقتصاد، وانخفاض الطلب على النفط في الولايات المتحدة، متوقعًا أن تأجيل خفض أسعار الفائدة الأمريكية أثر أيضا على معنويات السوق لأنه قد يقوض الطلب على النفط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 83 دولار للبرميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 83 دولار للبرميل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 83 دولار للبرميل.

قد تقرأ أيضا