الارشيف / منوع

دانا جبر : عائلتي كانت لا تملك ثمن الخبز وكنت أفكر في كيفية مساعدتهم

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول دانا جبر : عائلتي كانت لا تملك ثمن الخبز وكنت أفكر في كيفية مساعدتهم دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - دانا جبر : عائلتي كانت لا تملك ثمن الخبز وكنت أفكر في كيفية مساعدتهم

كشفت الفنانة السورية دانا جبر للمرة الأولى عن بدايتها الفنية وزواجها من فنان سوري، وانفصالها عنه.

وقالت دانا جبر خلال برنامج “يلا تريند” إنها ولدت وسط عائلة فقيرة، وكانوا يعانون في بعض الأوقات من عدم امتلاك ثمن الخبز، مشيرة إلى أنها كانت تتأثر نفسيا من الأشخاص وهم خارجون من “الماركت” ومعهم أغراض كثيرة.

وأضافت جبر في حديثها أن أكثر ما كان يؤثر في نفسها بداياتها الفنية، فقد كانت تسعى لأن تقدم نفسها بشكل مميز، رغم أنها لم تدرس التمثيل، ولم يساعدها أحد كيف تتكلم أمام الكاميرا.

وتابعت جبر أنها كانت تفكر كثيراً في هموم الحياة، وكيف تعتمد على نفسها وتساعد عائلتها، مشيرة إلى أن هناك من تحدث عن أنها جميلة، وقامت بعمليات تجميل.

واستكملت: “الحمد الله اشتغلت على نفسي كثيراً، وبدأت أقبض ثمن أتعابي، وفي هذه اللحظة كنت أزعل جداً أنني أحمل هم عائلتي بينما الناس يتكلمون عني بطريقة غبية جداً وسخيفة”.

وأردفت الفنانة السورية عن زوجها “كانت بدايتي في الفن، لم أحبه، لكن مواقفه الرجولية هي التي جعلتني أحبه، وتعلقت به وأعجبت بمقدار حبه لي، خاصةً أنه تعذب لنكون معاً ونرتبط”.

ونوهت جبر في حديثها قائلة: “بعد الزواج بقليل اكتشفت أنه يخطط لخيانتي فتوقفت عند ذلك الحد، انصدمت حينها وأصبت بانهيار عصبي أدخلني المستشفى، خاصةً أنني كنت صغيرة وبريئة ، وأعطيته فرصة للاعتذار لكنه لم يفعلها فانفصلنا”.

واختتمت جبر حديثها أنها بعد الانفصال واصلت في عملها خارج سوريا، وانشغلت عن موضوع الزواج والخيانة والانفصال، ولكنها بعد عودتها إلى المنزل ومشاهدتها صورهما وصور أصدقائهما، وذلك بعد ستة أشهر أحسَّت بأهمية أن يكون لها عائلة، قائلةً: “أحب الاستقرار والزواج”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي صحيفة صدى
دانا جبر : عائلتي كانت لا تملك ثمن الخبز وكنت أفكر في كيفية مساعدتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دانا جبر : عائلتي كانت لا تملك ثمن الخبز وكنت أفكر في كيفية مساعدتهم، من مصدره الاساسي موقع صحيفة صدى.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دانا جبر : عائلتي كانت لا تملك ثمن الخبز وكنت أفكر في كيفية مساعدتهم.

قد تقرأ أيضا