الارشيف / منوع

مجزرة إسرائيلية جديدة بحق الشعب الفلسطيني في دوار الكويت

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مجزرة إسرائيلية جديدة بحق الشعب الفلسطيني في دوار الكويت دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مجزرة إسرائيلية جديدة بحق الشعب الفلسطيني في دوار الكويت

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة بحق المواطنين عند دوار الكويت في مدينة غزة.

وقالت إن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب المواطنين عند دوار الكويت أثناء انتظارهم شاحنات المساعدات المحملة بالطحين، ما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات المواطنين.

وأضافت أن قوات الاحتلال تنفذ جرائم إبادة جماعية ممنهجة تستهدف البطون الجائعة شمال غزة.

وكانت طائرات الاحتلال الحربية قصفت في وقت سابق اليوم، شاحنة صغيرة تحمل مساعدات إنسانية في دير البلح وسط القطاع، ما أدى لاستشهد ثمانية مواطنين وإصابة آخرين.

والخميس الماضي، كانت قوات الاحتلال ودباباته المتمركزة على الطريق الساحلي "هارون الرشيد" غرب مدينة غزة، قد فتحت نيران رشاشاتها، باتجاه آلاف المواطنين قرب دوار النابلسي كانوا ينتظرون وصول شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية، ما أدى إلى استشهاد 117 مواطنا وإصابة المئات.

كما استهدفت قوات الاحتلال، أمس السبت، مجموعة مواطنين كانوا بانتظار وصول مساعدات إنسانية قرب دوار النابلسي شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 26 آخرين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مجزرة إسرائيلية جديدة بحق الشعب الفلسطيني في دوار الكويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجزرة إسرائيلية جديدة بحق الشعب الفلسطيني في دوار الكويت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجزرة إسرائيلية جديدة بحق الشعب الفلسطيني في دوار الكويت.

قد تقرأ أيضا