الارشيف / منوع

برلماني: أزمة السكر لا زالت قائمة رغم تأكيدات الوزير بتوافرها في جميع المحافظات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول برلماني: أزمة السكر لا زالت قائمة رغم تأكيدات الوزير بتوافرها في جميع المحافظات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - برلماني: أزمة السكر لا زالت قائمة رغم تأكيدات الوزير بتوافرها في جميع المحافظات

اخبار من اليمن قال النائب عمرو القطامي، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن أزمة السكر ما زالت قائمة ويجد المواطنون صعوبة في الحصول على السلعة من "السوبر ماركت" وغيرها من محلات البقالة، فضلا عن ارتفاع سعره لمستويات قياسية وغير مسبوقة إذا ما توافرت في أي من المنافذ المشار إليها.

وأضاف "القطامي"، في تصريحات صحفية اليوم، أن استمرار أزمة السكر، تأتي على الرغم من تأكيدات وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بتوافر سلع السكر في جميع محافظات الجمهورية، وهذا غير صحيح تمامًا، مشيرًا إلى أن الوزارة لم تنجح كما تعهد الوزير في توفير السلع، وهذا يعني أنها لم تستطع القيام بالدور الرئيسي لها وهو توفير السلع.

وأشار أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن وزير التموين أصدر قرارًا بوضع الأسعار على السلع وبتحديد حد أقصى للسلع الأساسية، لافتًا إلى أنه يجب بالتزامن مع تحديد أسعار السلع ووضع حد أقصى لها، أن يتم توفيرها بمعدلاتها الطبيعية وكذلك أن يكون السعر عادلًا، لأن الأسعار المعمول بها في الأسواق حاليًا خرافية.

وطالب النائب بالتوسع في معارض أهلا رمضان مع دخول الشهر الكريم، وتوفير السلع بتخفيضات فعلية يمكن أن تسهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: أزمة السكر لا زالت قائمة رغم تأكيدات الوزير بتوافرها في جميع المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: أزمة السكر لا زالت قائمة رغم تأكيدات الوزير بتوافرها في جميع المحافظات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: أزمة السكر لا زالت قائمة رغم تأكيدات الوزير بتوافرها في جميع المحافظات.