الارشيف / منوع

رد مثير من ميدو على تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رد مثير من ميدو على تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رد مثير من ميدو على تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال

اخبار من اليمن رد أحمد حسام ميدو، مهاجم توتنهام الإنجليزي ونجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي.

وخلال تواجد إمام عاشور، في برنامج "رامز جاب من الآخر"، قال: "لم أذهب إلى ميدو من أجل العودة إلى الزمالك قبل الانتقال إلى الأهلي، هو من تحدث معي بشأن ذلك".

وأفاد أحمد حسام ميدو، في تصريحات تلفزيونية: "مردتش أرد على إمام عاشور في برنامج رامز جلال، أو أصحح حاجات، لأن في النهاية أنا بحب إمام، وهو ما زال أمامه مستقبل كبير".

واسترسل نجم الزمالك السابق، قائلًا: "أنا مش عاوز أبقى سبب أني أعمله شوية إزعاج بينه وبين جمهور الأهلي، أنا مرضاش بكده لأنه في الأخر زي أخويا الصغير وزي ابني أنا هبقى زعلان من نفسي لو اتسببت لإمام، في أي مشكلة".

وأتم أحمد حسام ميدو، تصريحاته قائلًا: "حصل حديث بيني وبين إمام عاشور وأحمد يحيى وكيل أعماله، وهو كان واضح وصريح وأكد أن الموضوع في يد فريقه الدنماركي، اللي كان يطالب برقم معين والنادي اللي هيقدر يدفعه إمام، هيروحله".
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رد مثير من ميدو على تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رد مثير من ميدو على تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رد مثير من ميدو على تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال.

قد تقرأ أيضا