الارشيف / منوع

مصر ضد كرواتيا.. التشكيل المتوقع للفراعنة في نهائي كأس العاصمة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مصر ضد كرواتيا.. التشكيل المتوقع للفراعنة في نهائي كأس العاصمة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مصر ضد كرواتيا.. التشكيل المتوقع للفراعنة في نهائي كأس العاصمة

اخبار من اليمن يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء، باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وتنطلق مباراة مصر وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء "بتوقيت القاهرة"، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وفاز منتخب مصر على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، جاء من ركلة جزاء ليصعد الفراعنة للمباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الودية، فيما تأهل منتخب كرواتيا لنهائي البطولة، بعد فوزه على منتخب تونس بركلات الترجيح في الدور الأول للبطولة.

ويدخل منتخب مصر لقاء الليلة أمام كرواتيا وهو يسعى لتحقيق الفوز وحصد لقب بطولة كأس العاصمة الودية، والتي تم اعتمادها ضمن سلسلة البطولات الدولية الودية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويأمل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لقيادة لاعبي الفراعنة لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي تحت قيادته، وذلك بعدما نجح في قيادة المنتخب للفوز على نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة، وهي المباراة الأولى للمنتخب تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفراعنة والذي يقوده التوأم حسام وإبراهيم حسن.


تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة كرواتيا

- حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

- خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ومحمد هاني.

- خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصر ضد كرواتيا.. التشكيل المتوقع للفراعنة في نهائي كأس العاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر ضد كرواتيا.. التشكيل المتوقع للفراعنة في نهائي كأس العاصمة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر ضد كرواتيا.. التشكيل المتوقع للفراعنة في نهائي كأس العاصمة.

قد تقرأ أيضا